لاسارتي يدافع عن أليكسيس سانشيز قبل مواجهة باراغواي

لاسارتي يدافع عن أليكسيس سانشيز قبل مواجهة باراغواي

دافع مدرب منتخب تشيلي، مارتن لاسارتي، عن مهاجمه أليكسيس سانشيز، إزاء الانتقادات التي يواجهها بسبب غيابه عن التهديف، وعقب سقوط المنتخب أمام بيرو بثنائية نظيفة في الجولة الماضية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.
وصرح لاسارتي قبل مواجهة باراغواي بنفس التصفيات "عندما لا يستطيع اللاعب أن يؤدي أفضل ما لديه فإنه لا يقدم سوى نصف مستواه وهو غير قادر على تقديم 7 درجات من مستواه لأنه ليس في أفضل أوقاته، لكني رأيت الرغبة لديه، هو يحاول دائماً ولا يختبيء. وهذا عنصر إيجابي".

وأكد لاسارتي مشاركة مهاجم إنتر ميلان في مواجهة باراغواي مساء الغد، لكنه أوضح أنه سيبحث له عن مركز آخر في الملعب "نظرا لحاجة المباراة لهذا التغيير". وأوضح أنه رغم صعوبة موقف تشيلي في جدول التصفيات، باحتلالها للمركز الثامن برصيد سبع نقاط، إلا أنها لازالت لديها حظوظ لاحتلال أحد المراكز الخمسة الأولى التي تؤهل لمونديال قطر، حيث تبتعد بسبع نقاط عن كولومبيا صاحبة المركز الخامس المؤهل لملحق "فيفا".

وقال "أعتقد أنه لازالت لدينا فرص للصراع من أجل حجز مقعد للمونديال. فبعد خسارة كبيرة قد يأتي انتصار كبير. أشعر أننا سنقدم غدا مباراة جيدة". وتابع "أعتقد أننا قادرون على تغيير هذا الوضع والاعتماد على نتائجنا في المباريات القادمة من أجل التقدم في المركز".
وأضاف "تعادلنا أمام الأرجنتين (1-1) وقدمنا مباراة جيدة أمام بوليفيا (1-1)، وكنا نستحق أكثر أمام البرازيل (خسرتها تشيلي بهدف نظيف)، أنا أكثر من ينتقد الذات، لكن هذا يحدث في كرة القدم، علينا مواصلة العمل والبحث عن سبل لتغيير هذا الوضع" مشيراً إلى أنه لا يخشى مستقبله حال استمرت النتائج السيئة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot