على صعيد ألعاب القوس والسهم والمبارزة وألعاب القوى

لاعبات الشارقة الرياضي للمرأة يتجهّزن لـ «عربية السيدات 2020» بمعسكرات داخلية

لاعبات الشارقة الرياضي للمرأة يتجهّزن لـ «عربية السيدات 2020» بمعسكرات داخلية

في إطار الاستعدادات لخوض غمار النسخة الخامسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، أنهت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة التابع لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة مشاركتهنّ في معسكرين تدريبيين داخليين على صعيد المبارزة، وألعاب القوى، فيما تواصل راميات القوس والسهم غمار معسكر تحضيري للمواجهات المرتقبة في الحدث.
وكانت صالة المبارزة التابعة لنادي الشارقة الرياضي للمرأة قد احتضنت مجريات المعسكر الداخلي أواخر ديسمبر الماضي، تمهيداً للمواجهات التي ستجمعهنّ مع نظيراتهنّ العربيات، فيما اختتمت بطلات ألعاب القوى معسكراً تدريبياً شاركت فيه بلقاءات ودية مع أندية الدولة على فترتين صباحية ومسائية خلال ديسمبر الماضي، ومطلع يناير الجاري، تمهيداً للمنافسات على ميادين أم الألعاب.

وتستضيف صالة القوس والسهم في نادي الثقة للمعاقين بالشارقة خلال الفترة من 21 الى 31 يناير الجاري معسكراً تخوض خلاله اللاعبات لقاءات ودية صباحية ومسائية وتدريبات مشتركة مع أندية الدولة استعداداً للمنافسات التي ستجمع اللاعبات مع أندية عربية ضمن منافسات تتسم بالقوة والنديّة.
وحول أهمية هذه المعسكرات قالت سعادة ندى عسكر النقبي، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة:” تسهم هذه المعسكرات في مضاعفة الخبرات والإمكانيات الفنية والبدنية على صعيد ثلاث ألعاب مهمة نتطلع لأن تحقق بطلاتنا أعلى المنجزات على ميادينها استعداداً للمواجهات في الدورة».
وتابعت مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة”: تنعكس هذه اللقاءات الودية التي تجمع لاعبات النادي مع نظيراتهنّ من مختلف أندية الدولة ايجاباً على الواقع الرياضي النسائي المحليّ وتسمح بتبادل أكبر للخبرات والمهارات على مختلف الأصعدة، كما تفتح المجال للقاء الأجهزة الفنية والإدارية للألعاب ما يعود بالنفع على المنتخبات الوطنية، ونأمل في أن نشهد على منافسات قوية تعكس مستويات مشرّفة لبطلاتنا».

يشار إلى أن مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ومنذ إنشائها في العام 2016 بناء على المرسوم الأميري الذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حرصت على تحقيق الأهداف الموكلة إليها والمتمثّلة في إبراز دور المرأة الإماراتية الرياضية في شتّى المحافل، والارتقاء به، والوصول إلى المنافسات الإقليمية والعالمية، إلى جانب ترسيخ منظومة حديثة ومتكاملة لتطوير الأنظمة الإدارية لرياضة المرأة في الإمارة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/