لاعبات نادي مليحة الرياضي يحققن 4 ميداليات فضية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

لاعبات نادي مليحة الرياضي يحققن 4 ميداليات فضية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

بفخر وإثارة، تألقت لاعبات نادي مليحه الرياضي في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، والتي أُقيمت بمجمع زايد الرياضي في الفجيرة. 
وبعد جهود مضنية وتدريبات مكثفة، تمكنت ريم عبدالله الغيثي، ماجدة راشد الكتبي، شيخة راشد الكتبي، وسارة راشد الكتبي من تحقيق إنجاز رياضي باهر، حيث حصدن 4 ميداليات فضية باسم المنتخب الوطني.
تحقيق اللاعبات الأربع لنادي مليحة الرياضي لهذا الإنجاز البارز في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب يعكس بوضوح الإرث الرياضي العريق والتزام نادي مليحه  بتطوير المواهب الشابة ودعمها لتحقيق أحلامها الرياضية.
يُعتبر هذا الإنجاز إلهامًا لجيل جديد من الشباب، ويعزز الثقة في قدرتهم على التفوق والتألق في المنافسات الدولية، مما يعزز مكانة الرياضة في المجتمع ويشجع على مزيد من الاستثمار في تطوير المواهب الشابة ودعمها في رحلتها نحو تحقيق الإنجازات الكبيرة.
وفي تصريح له، أشاد حمد تميم الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي ورئيس لجنة الألعاب الفردية، بتميّز اللاعبات وإصرارهن على تحقيق النجاح في المنافسات الدولية، مُعبرًا عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الرياضي البارز الذي يضاف إلى سجل النادي والمنتخب ويبرز حرص نادي مليحه على مواصلة دوره في تأهيل اللاعبات نحو النجاح والصعود على المنصات وتمثيل الرياضة الإماراتية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot