لاعبو بايرن يواصلون التضحية من أجل ناديهم

لاعبو بايرن يواصلون التضحية  من أجل ناديهم

كشف رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، هربرت هاينر، أن لاعبي الفريق سيواصلون التنازل عن نسبة من رواتبهم حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.
قال هاينر 65 عاماً في تصريحات لصحيفة بيلد، نشرتها أمس  السبت: من دواعي سروري أن يبدي الفريق تفهماً تاماً للوضع، ويواصل التنازل عن جزء من الرواتب حتى نهاية الموسم .

ويقف بايرن على بعد خطوات قليلة من حسم لقب الدوري الألماني للموسم الثامن توالياً، حيث يتربع على الصدارة بفارق 7 نقاط أمام أقرب منافسيه بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، وذلك قبل ست جولات من النهاية.
ومن المقرر أن تختتم منافسات الموسم الحالي في 27 يونيو (حزيران) المقبل، وفي حالة وصول بايرن ميونخ إلى نهائي كأس ألمانيا، سيواصل الفريق التنافس حتى 4 يوليو (تموز). وكانت المنافسات توقفت بسبب أزمة الوباء العالمي، قبل جولة إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، التي تشهد لقاء بايرن ميونخ مع تشيلسي الإنجليزي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/