لاعبو نادي مليحة الأول في الشطرنج يتفوقو في ألعاب القوى والسباحة

لاعبو نادي مليحة الأول في الشطرنج يتفوقو في ألعاب القوى والسباحة

أعرب مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي عن سعادته بالنتائج التي يحققها لاعبو النادي  من نتائج رياضية خلال مشوارهم في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020م في ظل تحقيق رؤية النادي من ارتقاء متواصل وتميز كبير في الأنشطة والمشاركات المختلفة .

جاء ذلك بعد أن حصد لاعبو نادي مليحة  المركز الاول في بطولة الذيد للناشئين 2020 للشطرنج وبمشاركة سبعة أندية  ويتوجوا بالذهب .كما وحقق اللاعبون  ميداليتان ذهب وبرونزية في مستوى الفئات الاول تحت 8 سنوات والثالث تحت 14 سنة والاول على البطولة تحت 16 سنة .

وأشاد سالم راشد الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه الرياضي رئيس لجنة الألعاب الفردية بهذا التميز الذي يقدموه اللاعبون في مختلف المشاركات بعد أن رسخ النادي لحضوره وتميزه وأصبح يشار إليه بالبنان في مختلف البطولات .

وأكد أن نجاح اللاعبين في لعبة الشطرنج بفتح لأفاق واعدة في تميز النادي ورياضة الشارقة في هذه اللعبة التي تبعث على الفكر والاجتهاد والتي تعتبر رياضية عقبلية .
 واشار الكتبي في هذا السياق إلى نجاح لاعبو النادي من الممارسين لرياضة ألعاب القوى في تحقيق إنجاز جديد ضمن مشاركتهم في بطولة رئيس الدولة لاختراق الضاحية التي أقيمت بخورفكان حيث حصل اللاعب باسل زيد (فئة الناشئين) على المركز الثالث والميدالية البرونزية على مستوى الدولة وحصل اللاعب عبد الله زيد على البرونزية (فئة الشباب) واللاعبة رتاج رياض على برونزية السيدات.

وفي نفس سياق التميز حصل لاعبي النادي من الممارسين لرياضة السباحة علي عدد ٤ميداليات متنوعة لمرحلة 10 سنوات في بطولة كأس الإمارات للسباحة. مرحلة البراعم من خلال اللاعب الموهوب السباح  طه منير.
وحقق في كأس الامارات للسباحة  ميدالية ذهبية المركز الأول في سباق 50 مترا صدر وميدالية فضية المركز الثاني في سباق 200متر متنوع وميدالية فضية المركز الثاني 100 متر حرة وميدالية فضية المركز الثاني 50 فراشة.

ونقل تحيات مجلس الإدارة برئاسة  محمد سلطان الخاصوني للاعبين في مختلف فرق النادي لاسيما ألعاب القوى والسباحة مشيرا إلى أن هذه الإنجازات تضاف لرصيد النادي وتدعم كافة الفرق وتحقق رؤية نادي مليحة في موسم حافل بالإنجازات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/