لامبورغيني وفينيكيس.. تعرف على الدجاج النادر

لامبورغيني وفينيكيس.. تعرف على الدجاج النادر


طيور نادرة وغاليّة جدًا، لم يعتد المصريون على السماع عنها أو حتى أكلها؛ انتشرت صورها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما فوجئ الكثيرون أنها تربى في مصر.
أحمد أنور، قرر تجربة حظّه وعدم الجلوس منتظرًا رزقه أن يأتي إليه ولكنه سعى إليه، من خلال تربية الطيور، لكن ليس أي طيور، فقد تحول من مربي للحمام الصغير إلى تاجر دواجن نادرة وغالية.

يقول أنور لسكاي نيوز عربية: "أحب دائمًا شَغْل وقت فراغي بأعمال تدر عليَّ دخلًا جانبيًّا؛ خاصة مع ظهور كورونا، والمكوث في المنزل لساعات عديدة دون عمل أي شيء؛ قرر أن ينتبه أكثر إلى الطيور".
ويؤكد أحمد أنّ المنطقة التي يعيش بها كانت منطقة ريفية؛ ووالدته كانت تربّي الدواجن؛ لذلك قرر أحمد أن يساهم في هذا المشروع من خلال شراء الدواجن الأكبر حجمًا والأغلى سعرًا، ويعلل ذلك بـ"الدواجن البلدي نفس الدواجن النادرة في التربية والاهتمام والرعاية؛ إلا أنّ الأولى ليست أعلى ربحًا".

يبحث أحمد عبر الإنترنت؛ ليجد أنّ أغلى دواجن في العالم هي الدواجن اللامبورجيني، وهي الأكثر فائدة من ناحية القيمة الغذائية، بالإضافة إلى الفينكس الياباني، الذي يُعّد أغلى نوع في اليابان، علاوة على دجاج اليوكوهاما، والدجاج الإسباني الذي يُطلق عليه اسم "أبو حلق".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/