لجنة التقنية بالوطني الاتحادي تنظم حلقة نقاشية عن جودة خدمات شركات الاتصالات

لجنة التقنية بالوطني الاتحادي تنظم حلقة نقاشية عن جودة خدمات شركات الاتصالات

نظمت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية بالمجلس الوطني الاتحادي في مركز أبوظبي الثقافي والمعرفي بإمارة أبوظبي، حلقة نقاشية بعنوان جودة الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات .
جاءت الحلقة في إطار خطة عمل اللجنة لمناقشة موضوع الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات ، شارك فيها أعضاء اللجنة سعادة كل من: محمد عيسى الكشف مقرر اللجنة ، ويوسف عبدالله البطران، والدكتورة نضال محمد الطنيجي، وعفراء بخيت بن هندي العليلي، ومريم ماجد بن ثنيه.

كما شارك في الحلقة من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي سعادة كلا من: ضرار حميد عبدالله بالهول، وجميلة أحمد بن عمير المهيري، وحضرها عدد من الموظفين العاملين في الجهات الحكومية والقطاع الخاص والأكاديميين والمتخصصين والإعلاميين. تناولت الحلقة النقاشية أربعة محاور رئيسية، وركزت على محوري التوطين، وجودة الخدمات خصوصا فيما يتعلق بكبار المواطنين وأصحاب الهمم خاصة فئة الصم ، فضلا عن خدمات المسؤولية المجتمعية وتنمية قطاع الاتصالات..و ستعمل اللجنة على صياغة التوصيات المستخلصة من الحلقتين النقاشيتين اللتين نظمتهما اللجنة في إمارتي عجمان وأبوظبي في إطار مناقشتها لموضوع الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات ، وستناقش تلك التوصيات مع ممثلي الحكومة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/