لجنة الدفاع في برلمان العراق ترفض تهديدات إيران لكردستان

لجنة الدفاع في برلمان العراق ترفض تهديدات إيران لكردستان


نقلت شبكة (رووداو) الكردية عن النائب عن لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي عبد الخالق العزاوي قوله أمس الأحد إن الحكومة العراقية غير قادرة على الرد على الاعتداءات الإيرانية على إقليم كردستان.
وقال العزاوي للشبكة الكردية تعليقا على تصريحات رئيس الأركان الإيراني محمد باقري بأن طهران ستوسع عملياتها العسكرية في كردستان إن هذه التصريحات لا تؤخذ على محمل الجد، وإنما هي فقط للتصعيد الإعلامي.
وأضاف الجانب الإيراني يزعم أن لديه أهدافا داخل حدود إقليم كردستان، وهذا الأمر غير صحيح.

وفي وقت سابق، هدد رئيس أركان القوات المسلحة الإيرانية محمد حسين باقري، بمواصلة العمليات ضد مواقع المسلحين الأكراد في إقليم كردستان العراق. ووجه باقري الدعوة للمسؤولين في الإقليم والمسؤولين في حكومة بغداد إلى التعامل مع هؤلاء المسلحين.
وكانت عدة مواقع أفادت أن هذه المجموعات تعرضت للقصف عدة مرات في الأسبوعين الماضيين. وهدد باقري بالقول: ستقضي القوات المسلحة تحت إشراف ومسؤولية الحرس الثوري على وجود الجماعات الإرهابية، الأمر الذي يؤكد خطة إيران للاستمرار في قصف المقرات الكردية الإيرانية في العراق والتي تصفها طهران بالإرهابية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/