لجنة الشؤون المالية والاقتصادية في المجلس الوطني الاتحادي تواصل مناقشة موضوع سياسة وزارة الاقتصاد في شأن السياحة

لجنة الشؤون المالية والاقتصادية في المجلس الوطني الاتحادي  تواصل مناقشة موضوع سياسة وزارة الاقتصاد في شأن السياحة


واصلت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية للمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته أمس الأحد الموافق 27 يونيو 2021م في مقر الأمانة العامة للجلس بدبي، برئاسة سعادة سعيد راشد العابدي رئيس اللجنة، مناقشة موضوع سياسة وزارة الاقتصاد في شأن السياحة، بحضور ممثلي وزارة الاقتصاد.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من: مــروان عبيـد المهيــري مقرر اللجنة، وأسامة أحــــد الشعفـار، وعائشـة رضـا البيـــرق، والدكتور طارق حميـد الطايـر، وميرة سلطــان السويــدي.

وحضر من وزارة الاقتصاد سعادة فيصل الحمادي وكيل الوزارة المساعد لقطاع تنمية ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.
وقال سعادة سعيد راشد العابدي إنه تم في الاجتماع تبادل الآراء والمعلومات مع ممثلي وزارة الاقتصاد حول القطاع السياحي في الدولة، وجهود مختلف الجهات ذات الصلة في تطوير وزيادة نمو هذا القطاع، وتم الاطلاع على التحديات التي تواجه السياحة وبحث الحلول المناسبة لتنشيط مجالاتها.
وأشار سعادته أن اللجنة طلبت توفير معلومات وإحصائيات توضح عدد العاملين حاليــــــــاً فــــــــي قطــــــــاع السياحة وعـــــــــدد الذيــــــن تــــــــم إنهـــــــاء خدماتهم، وقائمـــــــة الشركات السياحية المسجلة لدى وزارة الاقتصاد، وعدد وكالات الســـــفر والسياحة المسجلة في الدولة.

وأضاف سعادته أن اللجنة ستقوم بتحليل ودراسة كافة المعلومات التي سترد إليها في اجتماعات قادمة، وذلك ضمن محاور الموضوع التي تتناول سياسة وزارة الاقتصاد وخططها الاستراتيجية في قطاع السياحة، وتنمية وترويج السياحة داخلياً وخارجياً بالتنسيق مع الجهات المعنية، وجهود الوزارة للاستفادة من معرض اكسبو 2020، وأثر ذلك على التخطيط الاستراتيجي المستقبلي لقطاع السياحة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot