بحضور ممثلي المؤسسات الرياضية

لجنة الشؤون المجتمعية تُنظم ورشة «الإبداع الذهني»

لجنة الشؤون المجتمعية تُنظم ورشة «الإبداع الذهني»

نظمت لجنة الشؤون المجتمعية باتحاد الإمارات لكرة القدم أمس الأول في مقر الاتحاد بدبي ورشة عمل تحت شعار “الإبداع الذهني حول المسؤولية المجتمعية في القطاع الرياضي” بحضور أمل بوشلاخ عضو اللجنة الانتقالية لاتحاد كرة القدم رئيسة اللجنة وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية باتحاد الكرة ، وعمران الجسمي وسعيد المهيري ومحمد الشاطري أعضاء اللجنة وممثلين من وزارة التربية والتعليم والمجالس الرياضية والأندية والأكاديميات الخاصة لكرة القدم وعدد من رواد المسؤولية المجتمعية .

وتمحورت ورشة العمل حول أربعة بنود أساسية هي: “2020” عام الاستعداد للخمسين ، ومبادرة فرجان الرياضية المجتمعية ، الأجندة الرياضية السنوية المجتمعية ، وتعزيز الوعي الجماهيري ، حيث انقسم الحضور إلى مجموعات منفصلة ناقشوا فيما بينهم  أبرز التحديات التي تواجه كرة القدم من ناحية البنود المجتمعية المذكورة .
وسترفع التوصيات والمقترحات التي تنتج عن ورشة العمل إلى لجنة المسؤولية المجتمعية لاختيار أفضل الممارسات والأفكار لوضعها ضمن خطة عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة بهدف الارتقاء بالمسؤولية المجتمعية الرياضية الخاصة بلعبة كرة القدم .

وقالت أمل بوشلاخ أن الهدف من إقامة الورشة إشراك كافة المؤسسات الرياضية بالدولة ووزارة التربية والتعليم والمهتمين بالجوانب المجتمعية نحو رسم خطة عمل لجنة الشؤون المجتمعية من خلال طرح الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تسهم في تطوير العمل المجتمعي الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة  بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص كونها اللعبة الشعبية الأولى وتحظى باهتمام جماهيري كبير .

وأضافت بوشلاخ أن اللجنة وبناء على توجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد كرة القدم حرصت على إعداد خطة للمشاركة في مبادرة الاستعداد للخمسين 2020 التي تشهد انطلاق أكبر استراتيجية عمل وطنية من نوعها للاستعداد لرحلة تنموية رائدة.
وتوجهت بوشلاخ بالشكر إلى كافة المشاركين على حضورهم وتفاعلهم مع المواضيع التي تم مناقشتها ، مشيدة بالتعاون المستمر والمتواصل بين اتحاد كرة القدم والمؤسسات المختلفة ذات الصلة لما كان له الأثر الإيجابي في المساهمة في تطور المنظومة الكروية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot