الإشادة بدور طبيب الفريق الأول لنادي النصر

لجنة الطب الرياضي تجتمع بالأطقم الطبية العاملة بالأندية

لجنة الطب الرياضي تجتمع بالأطقم الطبية العاملة بالأندية

عقدت لجنة الطب الرياضي لاتحاد الإمارات لكرة القدم أمس اجتماعاً عبر تقنية الاتصال المرئي مع الأطقم الطبية العاملة في أندية الدولة بحضور عمر يبرودي الأمين العام المساعد للشؤون الفنية, والطاقم الطبي العامل في المنتخبات الوطنية، ضمن جهودها الرامية للوقوف على آخر مستجدات الطب الرياضي وتطوير وزيادة خبرات الأطقم الطبية، واستكمالاً للاجتماعات السابقة التي تم عقدها خلال الفترة الماضية.  
وبدأ الاجتماع الذي ترأسه  الدكتور مصطفى السيد الهاشمي رئيس لجنة الطب الرياضي بحضور أعضاء اللجنة بتقديم الشكر والتقدير إلى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة  لمتابعته الحثيثة والدعم اللامحدود الذي يقدمه لمبادرات لجنة الطب الرياضي ، والذي بدوره يسهم في الارتقاء بالمستوى الصحي لممارسي اللعبة بالأندية والمنتخبات الوطنية ، وتطور  نشاط كرة القدم في الدولة . وقدمت اللجنة الشكر للطاقم الطبي لنادي النصر والدكتور أحمد وجدي , الذي تعامل بمهنية عالية مع حالة بلع اللسان التي تعرض لها اللاعب طارق أحمد خلال مباراة فريق النصر أمام  الشارقة في دوري أدنوك للمحترفين, بالإضافة إلى الطاقم الطبي لنادي الشارقة  المستضيف للمباراة, حيث اتخذ الجميع  إجراءات سريعة  لإنقاذ اللاعب. وناقش الاجتماع سُبل تطوير عمل الأطقم الطبية العاملة  بالأندية ( الأطباء والمعالجين الطبيعيين ) من خلال اطلاعهم على مستجدات الطب الرياضي ، إضافة لإشراكهم في الدراسات والبحوث الطبية التي سوف تقوم بها اللجنة الطبية بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي والتي تهدف لتقليل الإصابات ومدة التعافي من الاصابة, بالإضافة الى البحث الخاص بالصحة النفسية للاعبي كرة القدم.
كما تناول العديد من الأمور المتعلقة ببروتوكول عمليات المباريات ، ولقاح كوفيد 19 ، والإجراءات الخاصة بالتعامل مع مختلف الحالات والفحوصات الطبية اللازمة عند التعافي ، إضافة للنظام الإلكتروني الطبي الخاص بتسجيل إصابات اللاعبين.
وأشاد رئيس لجنة الطب الرياضي بالجهود الكبيرة التي تبذلها أطقم الأندية الطبية  من أجل تطبيق  البنود المدرجة في بروتوكول عمليات المباريات المعتمد من الجهات المختصة بالدولة ، مؤكداً أنهم على قدرٍ عالٍ من المسؤولية، كما تم التطرق الى بند تعزيز آلية التواصل بين الأطقم الطبية العاملة في الاتحاد والأندية في ظل استحداث إدارة طبية جديدة في الاتحاد.
بدورها ثمنت الأطقم الطبية دعم  لجنة الطب الرياضي للأندية ومساعدتهم في مواجهة وحل المشاكل التي تواجههم أولاً بأول من خلال التواصل المستمر بين اللجنة والأندية  والإجابة على كافة الاستفسارات وعلى مدار الساعة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot