لجنة الطب الرياضي تعقد اجتماعها الدوري

لجنة الطب الرياضي تعقد اجتماعها الدوري

عقدت لجنة الطب الرياضي أمس الأول اجتماعها الدوري  برئاسة الدكتور مصطفى السيد الهاشمي رئيس اللجنة ، وبمشاركة الدكتور سعيد آل ثاني نائب الرئيس ، وأعضاء اللجنة الدكتور مجدي اسكندر ، الدكتور أحمد إبراهيم ،الدكتور بسام محبوب ، والمعالجة الطبيعية عائشة كاجور , ومقرر اللجنة  محمد أحمد السيد ، وحضر الاجتماع أيضاً عمر يبرودي الأمين العام المساعد للشؤون الفنية.
وفي بداية اجتماعها تقدمت اللجنة بجزيل الشكر والتقدير الى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي  على دعمه المتواصل للجنة، كما تقدمت بالشكر للجهات المعنية بالدولة على دورها الكبير  والمميز في مواجهة الجائحة ,وعلى رأسها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وزارة الصحة ووقاية المجتمع، دائرة صحة أبوظبي وهيئة صحة دبي.
وتم خلال الاجتماع دراسة كافة المقترحات التي قدمتها الأندية بشأن الجانب الطبي في بروتوكول عمليات المباريات.
واطلعت اللجنة على كافة الاحتياجات من الأدوية والمستلزمات الطبية والمستحضرات الغذائية للمنتخبات الوطنية خلال الفترة القادمة وقبل الاستحقاقات المقبلة للمنتخب الأول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، بالإضافة الى احتياجات منتخب كرة القدم الشاطئية المشارك في كأس العالم للقارات بدبي ، وللمعسكر الخارجي لمنتخب الشباب المقرر اقامته في مملكة البحرين.
كما اطلعت اللجنة على البروتوكولات الطبية المتبعة في دولتي كوريا ولبنان خلال تصفيات كأس العالم, بالإضافة الى البروتوكول الطبي في بطولة كأس العرب في قطر ، وذلك للعمل على توفير كافة المتطلبات المطلوبة .
وأوصت اللجنة بعقد اجتماع دوري مع أطباء الأندية الأسبوع المقبل ، للوقوف على كافة التحديات التي تواجه الأطقم الطبية العاملة في الأندية والعمل على حلها  ، ودعم وتعزيز الآليات التي تخدم الحفاظ على صحة وسلامة جميع منتسبي نشاط كرة القدم في الدولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/