لجنة باستشاري الشارقة تطلع على برامج «الصقارين» و «سباقات الهجن»

لجنة باستشاري الشارقة تطلع على برامج «الصقارين» و «سباقات الهجن»


اطلعت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بمجلس استشاري الشارقة خلال زيارتها أمس الأول ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر كلا من نادي الشارقة للصقارين ونادي الشارقة لسباقات الهجن على خطط وبرامج هذه الأندية بالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي .
ضم وفد اللجنة من المجلس الاستشاري الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي رئيس اللجنة بحضور أعضاء اللجنة شريفة موسى المازمي مقررة اللجنة و الدكتور عبدالرحمن محمد الياسي و عائشة محمد بوخاطر و نبيلة علي الحمادي و طالب البلي الظهوري و شيخه إبراهيم بن جويعد ومن الأمانة العامة للمجلس الإعلامي إسلام الشيوي أمين سر اللجنة .

و أكد الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي أهمية الشراكة التي يعززها المجلس الاستشاري مع كافة أندية إمارة الشارقة باعتبارها شريك حيوي وهام في تحقيق الطموح المجتمعي في نشر الرياضة بين الأسر وفي كافة المناطق والمدن تنفيذا لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في نشر الرياضة من خلال إنشاء الأندية الرياضية والتخصصية .. موضحا ان هذه الزيارات تأتي ضمن استراتيجية عمل اللجنة في إطار منظومة عمل المجلس الاستشاري والتأكيد على الاهتمام بجميع الرياضات ولمختلف الفئات العمرية.

و التقت اللجنة خلال زيارتها نادي الشارقة للصقارين في مليحه بسعادة محمد خليفه البدواوي رئيس مجلس إدارة النادي و سالم عاطن الكتبي عضو مجلس الإدارة أمين السر.

وقدم البدواوي شرحا متكاملا حول كافة أعمال النادي وتوجهاته المستقبلة وخططه لعام 2021 وما حققه من أنجازات منذ تأسيسه في عام 2016 ودوره في حماية رياضة الصقور وتنميتها كتراث ورياضة تمثل دولة الإمارات العربية المتحدة وتمكين الصقارين من ممارستها وفق تهيئة أفضل الإمكانات .
وفي نادي الشارقة لسباقات الهجن التقت اللجنة بسعادة مطر علي بن هويدن رئيس مجلس الإدارة و سعادة خليفه مهير علي الخرم الكتبي عضو مجلس الإدارة.

واوضح بن هويدن أن البيئة الرياضية والوسائل مهيأة لمواصلة تطوير رياضة الهجن في ظل الدعم السخي من قبل القيادة الرشيدة .. مشيرا إلى أن العمل جار بعد تأسيس النادي على المساهمة في وضع منظومة حديثة ومتكاملة لتطوير الأنظمة القانونية والإدارية المرتبطة بسباقات الهجن في الإمارة . و ناقش أعضاء اللجنة التوجهات الحالية لنادي الشارقة لسباقات الهجن ودوره في تنظيم البطولات خلال عام 2021 وتنظيم واستضافة المهرجانات والمسابقات والمؤتمرات والتجمعات ذات الصلة بالهجن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot