لجنة بـالوطني الاتحادي تواصل مناقشة سياسة وزارة العدل بشأن التوجيه الأسري بحضور ممثلي الوزارة

لجنة بـالوطني الاتحادي تواصل مناقشة سياسة وزارة العدل بشأن التوجيه الأسري بحضور ممثلي الوزارة


واصلت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية والطعون للمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماع عقدته برئاسة سعادة أحمد عبدالله الشحي رئيس اللجنة في مقر الأمانة العامة بدبي، مناقشة موضوع سياسة وزارة العدل بشأن التوجيه الأسري، وذلك بحضور ممثلي وزارة العدل.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من .. عائشة محمد الملا مقررة اللجنة، وأحمد حمد بوشهاب، وكفاح محمد الزعابي، ومروان عبيد المهيري. وقال سعادة أحمد الشحي إنه تم في الاجتماع تبادل الآراء مع ممثلي وزارة العدل حول الملاحظات التي خرجت بها اللجنة خلال مناقشتها الموضوع في الحلقات النقاشية التي عقدتها اللجنة، ولقاءاتها مع الجهات المعنية بشؤون الأسرة في الدولة.

وأضاف أنه تم التوافق على العديد من القضايا والملاحظات التي عرضتها اللجنة والتي تصب جميعها في مصلحة الأسرة وتماسكها، مؤكدا أن اللجنة وضعت موضوع تماسك الأسرة على رأس أولوياتها خلال دراسة الموضوع باعتبارها أساس بناء المجتمع وتماسك أركانه، ويعتبر استقرار الأسرة وسعادة أفرادها سواء كانت مواطنة أو مقيمة في الدولة أحد مخرجات التوجيه الأسري.

وأشار إلى أن اللجنة انتهت من مناقشة الموضوع وستبدأ بإعداد تقريرها بشأنه لمناقشته وإقراره تمهيدا لرفعه الى المجلس لمناقشته في جلساته المقبلة. وقال سعادته إن اللجنة اطلعت خلال اجتماعها على خطة عملها لمناقشة مشروع قانون اتحادي في شأن الوساطة لتسوية المنازعات المدنية والتجارية، ومشروع قانون اتحادي بتعديل بعض أحكام القانون بإنشاء مراكز التوفيق والمصالحة في المنازعات المدينة والتجارية، مشيرا إلى أنه سيتم مناقشة مشروعي القانون في اجتماعات اللجنة القادمة لورودهما إلى المجلس لمناقشتهم بصفة الاستعجال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot