لجنة بـالوطني تناقش سياسة التغير المناخي والبيئة بشأن الموارد السمكية والحيوانية والزراعية

لجنة بـالوطني تناقش سياسة التغير المناخي والبيئة بشأن الموارد السمكية والحيوانية والزراعية


واصلت لجنة الشؤون الصحية والبيئية في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته - عن بعد - من خلال تقنية المؤتمرات المرئية “ الفيديو كونفرنس” أمس الأول برئاسة سعادة محمد أحمد اليماحي رئيس اللجنة، مناقشة موضوع “سياسة وزارة التغير المناخي والبيئة بشأن تحقيق التنمية المستدامة للموارد السمكية والحيوانية والزراعية في الدولة».
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من سمية عبدالله بن حارب السويدي “مقررة اللجنة لهذا الاجتماع” و ناعمة عبدالله الشرهان “النائب الثاني لرئيس المجلس”، وعذراء حسن بن ركاض، وجميلة أحمد المهيري.

و قال سعادة محمد أحمد اليماحي إن اللجنة استكملت مناقشة موضوع “سياسة وزارة التغير المناخي والبيئة بشأن تحقيق التنمية المستدامة للموارد السمكية و الحيوانية والزراعية في الدولة” على أن تناقشه في الاجتماع المقبل بحضور ممثلي الجهات المعنية والمختصة من هيئات البيئة والبلديات ذات العلاقة للتعرف على آرائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم بشأن التحديات التي تواجه القطاعات السمكية والحيوانية والزراعية في الدولة وإيجاد أنسب الحلول للتغلب عليها بما يساهم في إثراء النقاش وإعداد التوصيات الخاصة بالموضوع.
وأوضح أن اللجنة ستناقش الموضوع بعد ذلك مع ممثلي وزارة التغير المناخي والبيئة، بهدف تبادل الرأي والاستماع لردود الوزارة على استفسارات وملاحظات أعضاء اللجنة بشأن الموضوع من أجل تحقيق التنمية المستدامة في القطاعات السمكية والزراعية والحيوانية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/