لجنة تحكيم نادي الشارقة للصقارين تواصل جولاتها لتقييم المواقع المشاركة في مسابقة أفضل مقيض مستدام لعام 2023

لجنة تحكيم نادي الشارقة للصقارين تواصل جولاتها لتقييم المواقع المشاركة في مسابقة أفضل مقيض مستدام لعام 2023

تواصل لجنة تحكيم مسابقة المقيض ،والتي أطلقها نادي الشارقة للصقارين ضمن فعالياته الحالية ،لدعم جهود الدولة في مجال الاستدامة وتلبية لمتطلبات مجلس الشارقة الرياضي في ترسيخ ثقافة الاستدامة في كافة الشؤون الرياضية ومن بيها رياضة الصقور.
 
وتحمل المسابقة عنوان " أفضل مقيض مستدام لعام 2023م " بعد أن رصد له النادي جوائز سخية ، في إطار تلاقي جهوده لتعزيز ثقافة الاستدامة في رياضة الصقور من خلال تهيئة مواقع تربيتها وعنايتها وسائر شؤونها ، كونها من الرياضات المتوارثة ، ومن العادات ذات الجذور المترسخة في البيئة الإماراتية .
وفي هذا الإطار قامت اللجنة والمشكلة من قبل عبد العزيز سلطان آل علي رئيس اللجنة وتضم في عضويتها سعيد مطر دلموك الكتبي وعبيد مطر مرخان الكتبي ومصبح مطر بن غرير الكتبي ، الزيارات إلى عدد من المقايض المشاركة في المسابقة ، وذلك بعد أن حدد نادي الشارقة للصقارين عددا من الإجراءات والاشتراطات لتقييم المقابض المشاركة .
 
ويشترط للتقدم لمسابقة أفضل مقيض مستدام لعام 2023م ، أن لا يقل عدد الصقور الموجودة في المقيض عن أربعة ، بجانب طرح بنود هامة لتقييم المشاركة والتي من بينها موقع المقيض عن المؤثرات الخارجية ومستوى النظافة والعناية العامة داخل المقيض . ومن بين الاشتراطات الوقوف على عدد الصقور مقارنة بالمساحة وعدد المراكز وأماكنها ، وعدد العمال مقارنة بعدد الصقور ، والتبريد ووجود إجراءات احتياطية في حال انقطاع الكهرباء ، ووقت دخول الشمس على مراكز الصقور وفق النظم التي تساعدها بما لا يشكل لها أية أضرار ، بجانب الوقوف على نوعية الحوائط من الداخل لعدم إضرارها بالصقور . وأوضح عبد العزيز سلطان آل علي رئيس اللجنة ، أن أعمال اللجنة متواصل حتى نهاية شهر يوليو الجاري ، لتقيم كافة المقايض المشاركة في ظل الاقبال الكبير من قبل الصقارين على المشاركة في تلك المسابقة النوعية والتي تشكل مساحة لدعم رياضة الصقور في إمارة الشارقة . وأشار إلى أنه عدد من الغايات التي تعزز الاستدامة في المقيض من خلال ا لوقوف على عدد من الإجراءات ومنها استخدام الطاقة البديلة بنسبة لا تقل عن 10 % ، وترشيد استهلاك الطاقة في المقيض سواء للكهرباء والماء . ولفت أل علي إلى أنه من الإجراءات التي تعزز من الاستدامة أيضا ، مراعاة تطبيق معايير الصحة والسلامة ، التخلص من النفايات والمخلفات بطريقة أمنة ومستدامة ، مع التأكد من وجود أماكن لتحضير طعام للصقور ، وطريقة اطعامها ، ومرونة المقيض ومدى الاستفادة منه طوال العام .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot