لجنة كرة القدم النسائية تعقد اجتماعها الأول

لجنة كرة القدم النسائية تعقد اجتماعها الأول


 عقدت لجنة كرة القدم النسائية يوم الثلاثاء الماضي اجتماعها الأول في مقر اتحاد الكرة بدبي ، برئاسة أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة  ، وبحضور عائشة سيف القمزي نائب رئيس اللجنة ، وشيخة محمد الزعابي ، غالية عبدالله المازمي وعبير محمد الخاجة ، أعضاء اللجنة ، وعبدالرزاق الكعبي مقرراً.
ورحبت أمل بوشلاخ بأعضاء اللجنة متمنية لهم جميعاً التوفيق والنجاح في مهامهم  وتحقيق الأهداف في تطوير نشاط كرة القدم النسائية بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وحرصت على التعريف بكل عضو ومجال عمله في الرياضة الإماراتية.
وقالت بوشلاخ : " إن اللجنة بتشكيلها الجديد تضم أعضاء من العناصر المواطنة ذات الخبرات الواسعة في المجال الرياضي ، وسيتم خلال الاجتماع القادم توزيع المهام على الأعضاء" .
وأضافت : " جدول أعمال اللجنة بدأ بعرض مراحل تطور الكرة النسائية بالدولة منذ بداية نشأتها وحتى الوقت الحالي ، مع عرض استراتيجية عمل لجنة كرة قدم النسائية والتي تحتاج للتجديد لتتماشى مع الخطة الجديدة لاتحاد الكرة التي سيتم إطلاقها خلال الفترة القادمة ، وأن هناك تواصل وتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في 6 مشاريع متعلقة بتطوير كرة القدم النسائية والذي يأتي في مقدمة أولويات اللجنة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot