لصاقات ثورية تخبرك متى يجب وضع الواقي الشمسي

لصاقات ثورية تخبرك متى يجب وضع الواقي الشمسي


ابتكرت شركة تُدعى سبوت ماي يو في، بعض اللصاقات الثورية، المصممة خصيصاً لإبلاغك عندما يحين وقت إضافة عامل الحماية من الشمس الخاص بك.
تقول شركة سبوت ماي يو في، إن اللصاقات هي الأولى من نوعها التي تكشف عن الأشعة فوق البنفسجية، والتي تخبر المستخدم إذا كان كريم الشمس الخاص به، لم يعد يعمل.

عندما تقوم بتطبيق اللصاقة، يكون لونها أرجوانياً، وعندما تضيف كريم الشمس فوقها سيتحول إلى اللون الشفاف عندما يندمج مع البشرة. وعندما يتحول لون اللصاقة إلى اللون الأرجواني ثانية يحين وقت إعادة وضع الواقي الشمسي.

وتقول الشركة: “ تتحول لصاقتنا الآمنة إلى اللون الأرجواني في ضوء الأشعة فوق البنفسجية، عند وضع واقٍ شمسي ولصاقة سبوت، يتعرف حبر الاستشعار الموجود في اللصاقة على الأشعة فوق البنفسجية، وعندها نعلم بأننا بحاجة لوضع المزيد من الواقي الشمسي.” وقد ظهرت إحدى المستخدمات في مقطع فيديو وهي تضع اللصاقة على وجهها قبل إضافة الواقي الشمسي، وتقول إن النتيجة كانت مذهلة حيث تغير لون اللصاقة إلى اللون الأرجواني بعد انتهاء مفعول الواقي الشمسي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/