لطفي لبيب ينضم إلى (تيمون وبومبا)

لطفي لبيب ينضم  إلى (تيمون وبومبا)

انضم الفنان لطفي لبيب إلى فريق عمل مسلسل "تيمون وبومبا"، ويلعب من خلاله دورا كوميديا، والذي يخوض به كل من الفنانين أحمد فهمي، وأكرم حسني السباق الرمضاني المقبل.
وانطلق تصوير "تيمون وبومبا" تحت إشراف المخرج أحمد الجندي في قصة للكاتب أيمن وتار، ومن إنتاج سينرجي.
كم انضم لبيب إلى فريق مسلسل "ولاد إمبابة"، حيث يقدم أحد الأدوار الرئيسية في العمل، والمسلسل من تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي، وينتمي إلى طبيعة الأعمال الكوميدية ويعرض في موسم رمضان المقبل.
ويشارك في بطولته الفنانون فريدة سيف النصر، وسمير غانم، وسعد الصغير، وشمس، وأحمد شيبة، وريكو، وأبوالليف، ومصطفى أبوسريع، وهاني الأسمر، وعمرو رمزي، ومراد فكري، ومحمود فارس، وإسماعيل فرغلي، وعبدالله مشرف، وبرلنتي فؤاد، ومحمد فاروق، فضلا عن مطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا، ويسرا المسعودي، وبوسي شاهين، وآخرين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/