لعبة فيديو جديدة لتحصين العالم

لعبة فيديو جديدة لتحصين العالم

إذا كنت ترغب بمحاربة فيروس كورونا المستجد الذي أرعب العالم لكنك لا تعرف من أين تبدأ، يمكن أن تقدم لك لعبة فيديو جديدة ما تبحث عنه.
وتتيح لك اللعبة الجديدة المحمولة Virus Fight Club التي طورتها شركة Magikbee التعليمية المتخصصة في مجال التعليم ومقرها البرتغال محاربة الفيروس. وعلى عكس القاعدة الأولى في فيلم Fight Club، يمكنك التحدث بحرية عن هذه اللعبة مع الآخرين.
الهدف من اللعبة هو تجنب الإصابة بالمرض أثناء جمع أكبر عدد ممكن من اللقاحات. ويتم احتساب نقاط اللاعب من خلال عدد اللقاحات التي تم جمعها، وفقاً للبيان الصحفي الذي قدمته الشركة عن اللعبة.
اللعبة متوفرة حالياً للتنزيل على هواتف iOS وAndroid مع إصدار على الويب سيتم إصداره قريباً. ولكي تكون اللعبة أكثر شمولاً، تتوفر بعشر لغات وليس هناك أي مشتريات داخل التطبيق.
وخلال اللعبة، يتم تكليف اللاعبين بالجري عبر مدن مثل لندن ونيويورك وبكين وريو دي جانيرو، وهم يحاربون وباء فيروس كورونا. بالإضافة إلى ذلك، يعد غسل اليدين المتكرر عنصراً رئيسياً في اللعبة، بالإضافة إلى جمع الأقنعة وتوزيعها على الأشخاص المصابين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/