لقاءات على هامش معرض الصحة العربي 2020

لقاءات على هامش معرض الصحة العربي 2020

أكد معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي على الاهتمام البالغ الذي توليه الهيئة لتعزيز علاقاتها وشراكتها الاستراتيجية مع مختلف المؤسسات والشركات العالمية والاستفادة من تجاربها الناجحة في تعزيز المنظومة الصحية بدبي وتحقيق أهدافها في الوصول الى مجتمع أكثر صحة وسعادة.
جاء ذلك خلال اللقاءات التي عقدها معاليه امس مع ممثلي الوفود و كبرى الشركات العالمية المشاركة بمعرض الصحة العربي2020  الذي انطلق أمس بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض .
واستهل معاليه لقاءاته بإستقبال وفد شركة  جنرال الكتريك  للرعاية الصحية برئاسة كيران مورفي الرئيس والمدير التنفيذي للشركة حيث بحث الجانبان سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك في مختلف المجالات المتعلقة بمجال الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة وتحليل البيانات التحول الرقمي والتدريب في مجال القيادة والابتكار.
وبحث معاليه مع وفد مجموعة  V.P.S برئاسة الدكتور شمشير فياليل الرئيس والمدير التنفيذي للمجموعة عددا من المواضيع المتعلقة بنتائج الزيارة الرسمية التي قام بها وفد الهيئة مؤخرا إلى جمهورية الهند والتي ركزت على تعزيز علاقات التعاون مع المؤسسات الصحية الهندية في مجال زراعة الأعضاء وعلاجات الأورام السرطانية والاستفادة من التجارب الصحية الناجحة التي تتبناها المستشفيات والمؤسسات الصحية في الهند . كما إلتقى معالي القطامي سعادة القنصل العام السويدي بدبي على رأس وفد يمثل كبرى الشركات والمؤسسات الصحية السويدية المشاركة بمعرض  الصحة العربي 2020 حيث أكد الجانبان على أهمية تعزيز العلاقات المشتركة والإستفادة من التجربة السويدية في مختلف مجالات الرعاية الصحية بما فيها التكنولوجيا والتقنيات الحديثة واستخدام الحلول المبتكرة لدعم وتعزيز النظام الصحي ليكون أكثر قدرة على الاستجابة السريعة لمتطلبات واحتياجات المرضى والمتعاملين بشكل عام .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/