لماذا أثارت غوينيث بالترو الجدل حول حميتها الغذائية؟

لماذا أثارت غوينيث بالترو الجدل حول حميتها الغذائية؟

أثارت الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو الجدل، من خلال الكشف عن حميتها الغذائية القاسية التي تحافظ من خلالها على جمالها ورشاقتها.وعادة ما تثير غوينيث الجدل من خلال نصائحها الصحية الغريبة، وبدأت المشكلة عندما ظهرت في حلقة من بودكاست دكتور ويل كول بعنوان The Art of Being Well، وشاركت ما تأكله في يوم عادي.
 
وقالت غوينيث إنها لا تأكل حتى الظهر تقريباً، مما يعني أنها تتخطى وجبة الإفطار. وتقوم بـ"صيام لطيف متقطع". وبعد ذلك تتناول شيء لا يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، مثل القهوة. وغالباً ما تتبع ذلك بـ "مرق العظام". ثم تتبع ذلك بساعة من "الحركة". وأخيراً تتناول وجبة عشاء مبكر. وتقول: "أحاول أن آكل طبقاً لحمية باليو، مع الكثير من الخضار. ومن المهم حقاً بالنسبة لي أن أدعم عملية التخلص من السموم. ولا يمكنك التخلص من السموم إذا لم يكن هناك أي سموم في المقام الأول".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/