لماذا تعتبر الحركة أفضل حل لآلام الظهر؟

لماذا تعتبر الحركة أفضل حل لآلام الظهر؟


يقول آش جيمس، الخبير في الجهاز العضلي الهيكلي ورئيس التعليم السريري في مركز “كونيك هيلث”، إن الناس لديهم فكرة خطأ مفادها أنه يجب تجنب الحركة عند الإصابة بآلام الظهر.
وعلى النقيض من هذه الفكرة الخطأ، فإن الحركة تعتبر أفضل علاج لآلام الظهر، إذ تقول بعض الدراسات أن العلاقة بين الوضعية السيئة للجسم وآلام الظهر عادة ما تكون وثيقة، لذا من المهم تغيير وضعيات الجسم والتحرك بشكل مستمر لتقليل وطأة هذه الآلام.

وبحسب آش، فإن الأشخاص الذين يعملون في المكتب طوال اليوم، أو يقضون الكثير من الوقت في وضعية الجلوس، بحاجة للحركة وتغيير وضعية الجسم والتمدد، والتجوال داخل مكان العمل قدر المستطاع، إضافة إلى مزاولة التمارين الرياضية البسيطة في أوقات الاستراحة، واستخدام السلالم عوضاً عن المصعد، والقيام بنزهة حول المبنى أثناء الاستراحة.

كل ما تم ذكره من حركات، يساعد في إنفاق المزيد من الطاقة، وتشغيل العضلات، وهذا بدوره سيحسن الصحة بشكل عام، ويخفف احتمال الإصابة بآلام الظهر بشكل خاص.  كما ينصح آش، بعدم العودة مباشرة إلى المنزل بعد العمل والجلوس على الأريكة على الفور، خاصة إذا كنت تعمل لوقت طويل في وضعية الجلوس. عوضاً عن ذلك، يوصي آش بالقيام بنزهة قصيرة أو القيام ببعض الواجبات المنزلية مثل غسل الأطباق وإعداد الطعام قبل الجلوس ثانية في المنزل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot