لماذا ينتشر كورونا بين فناني مصر؟

لماذا ينتشر كورونا بين فناني مصر؟

منذ ظهر فيروس كورونا المستجد، تسكن حالة من الفزع الجميع، سواء من أصيبوا أو من يخشون الإصابة به. آلام وأحزان يخلفها كورونا منذ ظهوره، ويكون أثرها كبيرا عندما يكون المفقود شخصا مشهورا نعرفه ونشاركه تفاصيل حياتنا. ومن بين المشاهير في مصر، يأتي الفنانون، حيث غيب كورونا عددا كبيرا منهم في الفترة الماضية. وفي هذا التقرير نرصد أسماء بعضهم، وتعليق الأطباء والنقاد على انتشار الوباء بينهم، والنصيحة التي يقدمونها للفنانين ليتجنبوا مصير من رحلوا. كان الفنان سمير غانم آخر نجوم الفن الذين رحلوا عن عالمنا الخميس عن عمر الـ84 عاما، داخل غرفة العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا وإحداث مضاعفات بالكلى أودت بحياته.

وهناك أيضا الفنانة نادية العراقية التي رحلت قبل أيام قليلة عن عمر يناهز الـ57 عاما، متأثرة بإصابتها بالفيروس. وسبقها الفنان القدير هادي الجيار عن عمر ناهز 71 عاما، بعدما تسبب فيروس كورونا في مضاعفة حالته جراء إجرائه لجراحة القلب المفتوح خلال الأشهر الماضية. أما الراحلة رجاء الجداوي فكانت من أوائل الفنانين الذين تعرضوا للإصابة بالفيروس العام الماضي، حتى توفيت في 5 يوليو 2020 عن عمر ناهز الـ83 عاما، وأيضا الفنان يوسف شعبان الذي توفي عن عمر ناهز 90 عاما متأثرا بالفيروس، وكذلك محمد ريحان الذي توفي في مستشفى الزقازيق الجامعي، متأثرا بإصابته بكورونا والفشل الكلوي.

الدكتور عصام المغازي، مستشار منظمة الصحة العالمية واستشاري الأمراض الصدرية والحساسية  والدرن، قال في تصريحات خاصة لـ"سكاي نيوز عربية": "التجمعات تمثل خطورة كبيرة جدا على جميع فئات الشعب، وليس على الفنانين فقط، فيمكن بسهولة انتقال الفيروس بين المواطنين بشكل عام وخصوصًا الفنانين أو الأطباء أو العمال الذين يعملون بشكل جماعي، في حال عدم اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل تام".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot