لوك دي يونغ يعود إلى صفوف إيندهوفن

لوك دي يونغ يعود إلى صفوف إيندهوفن

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، أن لاعبه الهولندي لوك دي يونغ، سيلعب لفريق إيندهوفن الهولندي في الموسم المقبل، بعد الرحيل عن النادي، وبعد انتهاء إعارته إلى برشلونة هذا الصيف. توصل إيندهوفن إلى اتفاق على عودة اللاعب إلى صفوفه هذا الصيف تاركاً إشبيلية، الذي فاز معه بلقب الدوري الأوروبي في موسم 2019-2020. وذكر إشبيلية: "نادي إشبيلية يشكر اللاعب لوك دي يونغ على أدائه خلال فترة اللعب للفريق، اسم دي يونغ سيظل موجوداً في تاريخ النادي، ونتمنى له أفضل توفيق في مهمته الشخصية والاحترافية الجديدة".
وكان دي يونغ انتقل إلى إشبيلية في صيف 2019 قادماً من إيندهوفن، وخاض 94 مباراة، وسجل 19 هدفاً، في موسمين قضاهما مع الفريق، وكان من أهم أهدافه مع الفريق ثنائية ساعدت إشبيلية على الفوز، في نهائي الدوري الأوروبي أمام إنتر ميلان الإيطالي. وفي الموسم الماضي، لعب دي يونغ لفريق برشلونة على سبيل الإعارة، وخاض مع الفريق 29 مباراة، بإجمالي دقائق لعب بلغت 938 دقيقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/