ليلى علوي حافية القدمين في أحدث جلسة تصوير

ليلى علوي حافية القدمين في أحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة المصرية ليلى علوي لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور الشهير خالد فضة، ظهرت فيها بإطلاله شبابية خطفت الأنظار. ونشر "فضة" عبر حسابه الرسمي لقطات الجلسة، وعلق قائلاً :"السوبر ستار ليلى علوي".
وظهرت ليلى علوي في هذه الإطلالة حافية القدمين وعلقت قائلة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة:"عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية".
وتابعت ليلى علوي :"نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان .. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/