مؤثر مكسيكي يُهدي شقة إلى مشردة

مؤثر مكسيكي يُهدي شقة إلى مشردة

حظي مؤثر مكسيكي بإشادة واسعة بعد إعلانه عن تقديمه شقة إلى مشرّدة في الشوارع منذ 15 عاماً.
سلطت صحيفة "ذا ديلي غارديان" في تقرير على مبادرة "إيزيا غرازا" لإسعاد امرأة متشردة في بلاده، بعد الأصداء الإيجابية التي حظي به مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على إنستغرا، والذي يوثق مراحل مفاجأتها بالهدية.
وفي اللقطة الأولى، كان يسمع الحوار الذي دار بينه وبين المتشردة في الشارع حيث طلب منها الاقتراب من سيارته لمفاجأتها بهدية.

وأصيبت بصدمة العمر حين أخبرها أنه اشترى لها شقة ويسمع صوتها تجهش بالبكاء من شدة الفرحة. وفي لقطة أخرى، وثق ردة فعلها لحظة دخولها الشقة الصغيرة التي تحتوي على جميع وسائل الراحة من تلفزيون وسرير ومستلزمات المطبخ. وشارك مشاعره مع متابعيه على إنستغرام البالغ عددهم نحو 1.8 مليون شخص اعتبر أنه تعلّم الكثير من هذه التجربة التي منحته طاقة إيجابية عالية، بعدما أدرك حجم المعاناة التي كانت تشعر به خلال 15 عاماً من التشرد. وأعرب عن سعادته بتغيير حياة شخص للأفضل.

 وطالب بإعادة نشر الفيديو من أجل زيادة فعل الخير، حتى يتجاوز 200 مليون مشاهدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. لكنها ليست المرة الأولى التي ينشر فيها المؤثر مواقفه الإنسانية، فقد شارك في مبادرات شخصية ومن خلال جميعات وجهات خيرية محلية لمساعدة المحتاجين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot