مؤسس مجموعة الدانوب: الإمارات وجهة مفضلة للمستثمرين و بيئتها الاستثمارية فريدة

مؤسس مجموعة الدانوب: الإمارات وجهة مفضلة للمستثمرين و بيئتها الاستثمارية فريدة


تعتبر دولة الإمارات في مقدمة دول العالم من حيث التسهيلات و التشريعات الاقتصادية العصرية المشجعة على الاستثمار ومباشرة الأعمال و الجاذبة للمستثمرين من شتى أنحاء العالم .
وتقدم دولة الإمارات للمستثمر الأجنبي حوافز كثيرة ،وتتمتع البيئة الاستثمارية في الدولة بمقومات متعددة تعزز تنافسيتها ومنها توفر مناطق صناعية مسنودة ببنية تحتية تحتية حديثة ومتطورة و شبكة طرق عصرية وموانىء ومطارات عملاقة و غيرها الكثير من العوامل والمحفزات التي حولت الامارات إلى وجهة مفضلة للمستثمرين ورجال الأعمال الاقليميين والعالميين . و هذا ما أكد عليه رجل الأعمال الهندى رضوان ساجان المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب التي تتخذ من جبل علي بالمنطقة الحرة بدبى مقرا لها ، فى حوارمع وكالة أنباء الامارات “ وام “ ،مشددا على ان البيئة الاستثمارية في الإمارات فريدة بما توفره من محفزات مغرية لكافة المستثمرين ،وتوفر الفرص الاستثمارية المجزية في الكثير من القطاعات .

و قال ساجان عندما جئت إلى دولة الإمارات لم أكن املك المال لكنني كنت املك العزيمة والإصرار و السمعة الطيبة ،حيث أسست مجموعة الدانوب عام 1993 ، لتشمل أنشطتها اليوم خمس قطاعات ، كأعمال البناء والعقارات والاثاث والديكور والتصميمات الداخلية وتجارة التجزئة والتصنيع وتجارة المواد الغذائية والمشروبات، و يتجاوز عدد الموظفين المجموعة اليوم 3600 موظف يعملون فى جميع القطاعات. وأكد ساجان الى ان دولة الامارات تمتلك البنية التحتية الحديثة والمتطورة ،ومعلوم ان البنية التحتية بما تشمله من توفر شبكات الطرق والكهرباء والمطارات والموانىء إضافة إلى وجود المناطق الحرة المنتشرة فى امارات الدولة وما تقدمة من خدمات لوجستية ، تعتبر الشريان و العامل الرئيسى لجذب واستقطاب الاستثمارات الاجنبية .

و أضاف ساجان ان البنية التحتية بالإمارات أصبحت تتعلق ايضا بتطوير مراكز طبية كبيرة وتجمعات لتكنولوجيا المعلومات و مراكز لصناعة التكنولوجيا ، بالاضافة الى مراكز اعمال حديثة لمؤسسات اعمال عالمية رائدة ، و هذه القطاعات وغيرها تشهد نموا كبيرا و من اهم عوامل نموها وجود بنية تحتية قوية وفعالة ،وهي تساهم بالتالي في دفع عجلة الاقتصاد الوطني إلى الأمام . وأوضح ساجان ان حكومة الامارات تؤمن بقوة ان وجود البنية التحتية يعد أحد المكونات الحيوية للاقتصاد الحديث والقوي و الناجح، لذلك كان تطوير البنية التحتية فى صلب أولوياتها الاقتصادية ، مشيرا الى ان البنية التحتية شريان الحياة الذى يساعد الاقتصاد على الاستدامة والنمو ويشجع على جذب رؤوس الاموال والاستثمار الاجنبى.

وأضاف ان الامارات تضم أضخم مراكز للتسوق فى الشرق الاوسط واكثرها رفاهية بمرافقها وخدماتها المميزة والتى تجعل حياة المستثمرين الاجانب اسهل واسعد . كما ان الامارات عززت من المناخ الاستثمارى فيها ـوهذا التوجه و ضع الإمارات فى مقدمة الدول الاكثر انفتاحا على العالم وعلى الاستثمارات الدولية وعزز ايضا من قدرة السوق المحلي الذي يعتبر أحد أهم الاسواق الاستثمارية فى العالم . وأعرب رضوان ساجان عن امتنانة للقيادة الرشيدة لدولة الامارات ، مثمنا دعمها الكبير ومتابعتها الحثيثة لرجال الأعمال والمستثمرين الاجانب في كافة امارات الدولة من خلال الوقوف على احتياجاتهم والحرص على معالجة التحديات التى تواجههم وتذليل الصعوبات التى تعترض أعمال المستثمر الاجنبى. واشاد بالتعديلات الاخيرة على القانون الاتحادى الخاص بالشركات التجارية فى الدولة والتى ألغت شرط أن يكون للشركة الاجنبية وكيل من مواطنى الدولة ، وأتاحت قيام الاشخاص الطبيعين والاعتباريين بتأسيس الشركات بغض النظر عن الجنسية، مشيرا الى ان ذلك يعزز من مرونة الاقتصاد الوطني ، ويرفع جاذبية البيئة الاستثمارية فى الإمارات الى مستويات رائدة عالميا .

و قال ساجان أنه مدين لدولة الإمارات بكافة النجاحات التي حققها خلال حياتة المهنية ، منوها انه يعيد استثمار ما يجنيه في الإمارات بسبب ثقته الكبيرة بالمناخ والبئة الاستثمارية في الامارات . ويعتبر رضوان ساجان من أوائل المستثمرين الاجانب الذين حصلوا على الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات و بهذا الخصوص يشير ساجان إلى أن الاقامة الذهبية لها ميزات كثيرة ومتعددة ومنها انها توفر الاستقرار الاسري والراحة النفسية للمستثمر وأسرته .
وأكد ساجان في ختام حواره انه لم يعتمد على خبرته فقط لإنشاء مجموعة الدانوب ، بل استعان أيضا بإصراره و تصميمه على تحويل كيان استثماري وليد فى بداياته الى علامة تجارية معروفة ..منوها انه يضع نصب عينيه شعارا فى غاية البساطة ،وهو انه أولا يجب العثور على الاشخاص المناسبين ثم الوقوف معهم و الوثوق بهم ومنحهم القدرة على ادارة العمل ، وهذا ما قاد مجموعة الدانوب للوصول الى قمة النجاح.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/