مؤسسة أبوظبي للفنون تدعم الفنانين الشباب في مسيرتهم الفنية

مؤسسة أبوظبي للفنون تدعم الفنانين الشباب في مسيرتهم الفنية


تحرص مؤسسة أبوظبي للفنون على دعم الفنانين الشباب في مسيرتهم الفنية وتمكينهم وزيادة وعيهم بأهمية الفنون التشكيلية خاصة مع الاهتمام الذي توليه الإمارات لصنوف الفنون كافة.
وفي هذا الإطار نظمت أبوظبي للفنون و مؤسسة السويدي أمس الأول ملتقى فنيا لطلاب كلية العلوم الانسانية والاجتماعية في جامعة الامارات العربية المتحدة بمشاركة الفنان التشكيلي والخطاط الاماراتي محمد مندي الذي أثنى على أعمال الطلاب الفنية .

وقال الدكتور حامد بن محمد خليفة السويدي مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أبوظبي للفنون : يأتي تنظيم هذا الملتقى كتأكيد على التزامنا بتوفير منصة تربط الفنانين الشباب مع عمالقة الفن وإيصال أعمالهم إلى شريحة أوسع من الجمهور بالإضافة إلى إكسابهم خبرات تدعم حياتهم المهنية مستقبلاً، حيث يعد هذا الملتقى بمثابة نقطة إنطلاق لهذه المواهب المبدعة إلى العالمية.
وعرض الطلاب المشاركين لوحاتهم المتنوعة التي تعتبر باكورة أعمالهم على الفنان التشكيلي محمد مندي لمناقشتها حيث تميزت هذه اللوحات بطابع وأسلوب مختلف أُستخدمت فيها مواد ووسائل متنوعة.

وأكدت سامية بدر مدير الشراكات الاستراتيجية والاعلام في مؤسسة أبوظبي للفنون أن هدف الملتقى هو توفير فسحة للفنانين الشباب لقراءة لوحات فنية تنوعت فيها الأفكار بشكل مميز، لافتة إلى تصدر دولة الامارات الاهتمام بكافة أنواع الفنون لا سيما الفنون التشكيلية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot