مؤسسة حميد الخيرية تستقبل مؤسسة صقر الخيرية لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات

مؤسسة حميد الخيرية تستقبل مؤسسة صقر الخيرية لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات

استقبلت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في مقر المؤسسة سعادة أحمد الزعابي مدير عام مؤسسة صقر للأعمال الخيرية والإنسانية والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في إطار سعيهما لخدمة أكبر شريحة ممكنة من الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود والحالات الإنسانية.

واستعرضت الشيخة عزة النعيمي مشاريع وبرامج المؤسسة التي تم تنفذها خلال الفترة الماضية وخططها المستقبلية الهادفة إلى إيصال المساعدات إلى المستحقين من غير القادرين. من جانبه، ثمن سعادة أحمد الزعابي الدور الذي تقوم به مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية، معرباً عن سعادته بالتعاون مع المؤسسة في سبيل تحقيق الهدف الأسمى الذي تسعى له الجمعيات الخيرية العاملة في الدولة وهو رسم البسمة على وجه كل من يحتاج إلى المساعدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/