مؤسسة رأس الخيمة للقرآن تنظم معرض الابتكار

مؤسسة رأس الخيمة للقرآن تنظم معرض الابتكار

نظمت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه معرضا للابتكار بالتزامن مع شهر الإمارات للابتكار، تضامنا مع الفعاليات التي تقام بهذه المناسبة في جميع أنحاء الدولة، وأقيم المعرض في مسرح الرمس النسائي بمنطقة الرمس، والذي شارك فيه 16 مركزا قرآنيا تابعا للمؤسسة، وتنوعت فيها الابتكارات الإبداعية التي تخدم التعليم في مجال القرآن الكريم واستخدام التقنيات في تحفيز الطلبة للتعلم وترسيخ المعلومة في أذهانهم.

وأكد أحمد الشحي مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم أن المؤسسة تترجم رؤية القيادة الحكيمة في الإبداع والابتكار في جميع المجالات لخدمة الوطن وتطويره ورفع اسمه وتحقيق أعلى مؤشرات التطوير والتألق، وذلك بتكاتف الأبناء باستلهام الأفكار الابتكارية المبدعة وتطبيقها على الواقع، وهدف هذا المعرض إلى تعزيز العمل الجماعي في خدمة كتاب الله بالابتكار والإبداع في مجال أساليب التعليم وتنمية مواهب الطلبة وتشجيعهم.

وأفاد أحمد الشحي بأن المعرض الابتكاري الأول للمؤسسة قد أقيم على مدار يومين في الفترة الصباحية، ونال إقبالا من المجتمع، وحقق إعجاب الحضور بتميز وتنوع الابتكارات التي أعدتها المراكز.
وأشاد أحمد الشحي بإبداع فريق العمل في تنظيم هذا المعرض والعمل عليه، متوجها بالشكر الجزيل إلى القيادة الحكيمة على توجيهاتها وعنايتها بترسيخ طاقات الشباب وتكاتفهم لإظهار مواهبهم وإبداعاتهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot