مؤشرات على وجهك تدل على إصابتك بنوبة قلبية

مؤشرات على وجهك تدل على إصابتك بنوبة قلبية


أظهرت دراسة شاملة في الدنمارك شملت حوالي 10500 من الدنماركيين أن خطر الإصابة بنوبة قلبية يمكن توقعه من ملامح وجه المريض.
وقالت آن تيبيرغ هانسن، الأستاذة وكبيرة الأطباء في جامعة كوبنهاغن "إن النتائج التي توصلنا إليها تشير إلى أن تجاعيد شحمة الأذن، وترسبات الكوليسترول على الجفون، وبقع الصلع، وتراجع خط الشعر، تعكس العمر البيولوجي للجسم وليس فقط العمر الزمني".

وأضافت هانسن "أنشأت دراستنا رابطاً بين هذه العلامات وزيادة خطر الإصابة بنوبة قلبية، وهي مستقلة عن العمر الزمني وعوامل الخطر الأخرى المعروفة لأمراض القلب، مثل ارتفاع مستويات الكوليسترول وضغط الدم والتدخين".

وتم فحص أكثر من 10000 شخص تزيد أعمارهم عن 20 عاماً على مدار 35 عاماً، بحثاً عن علامات الشيخوخة الواضحة، بما في ذلك درجة شيب الشعر والتجاعيد والصلع في شكل بقعة صلعاء، أو انحسار خط الشعر، وتجاعيد شحمة الأذن وترسبات الكوليسترول في الجفون والقرنية.

كما فحص الباحثون الوزن ومستويات الكوليسترول وضغط الدم وعادات التدخين والأمراض المحتملة مثل مرض السكري، وبعد مراجعة النتائج التي تم الحصول عليها، لاحظ الباحثون وجود صلة بين المؤشرات السابقة، وخطر الإصابة بأمراض القلب وخاصة النوبات القلبية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/