ما أسباب غزارة الدورة الشهرية؟

ما أسباب غزارة الدورة الشهرية؟

تميل الدورة الشهرية إلى أن تكون بمثابة فحص لدرجة الحرارة، فهي مؤشر لما يحدث للجسم. فإذا كان النزيف شديداً وغير مريح، فهناك أسباب لذلك بعضها يتطلب عناية طبية.
وبشكل عام، يتم تعريف الدورات الشهرية الأثقل من المعتاد على أنها الاضطرار إلى تغيير السدادة أو الفوطة الصحية بعد أقل من ساعتين. ومع ذلك، في أي وقت يبدو أن الدورة الشهرية تنحرف فيه عن وضعها الطبيعي لأكثر من دورة أو دورتين، فإن الأمر يستحق الاهتمام، وفق موقع "ليفينغ سترونغ".
لكن لا يعني ذلك أن النزيف الغزير يشير إلى مشكلة كبيرة دائماً. فغالباً ما يكون السبب ورماً ليفياً غير ضار، أو وسيلة خطأ لتحديد النسل، أو تغيرات هرمونية في فترة ما قرب سن اليأس.
ومن أهم الأسباب المحتملة لغزارة نزيف الدورة الشهرية تأخرها أكثر من المعتاد، مما يزيد من تراكم الدم. أو أنها أول دورة بعد الولادة. أو استخدام اللولب، وخاصة النحاسي لفترة أطول مما ينبغي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/