فخور بـ"برا المنهج"..

ماجد الكدواني: "الجريمة" يعتمد على الإثارة والتشويق

ماجد الكدواني:

تميز بالصدق وخفة الدم والبساطة، فهو نجم من العيار الثقيل على المستوى الفنى والإنسانى، يجيد اختيار أعماله الفنية التى جعلته متربعًا على عرش قلوب جمهوره بشكل صادق، هو الفنان "ماجد الكدواني"، الذى امتعنا على مدار السنوات الماضية بمجموعة من الأدوار والأعمال المميزة، وأخرها فيلم "الجريمة" الذى شارك فيه مع النجم أحمد عز والمخرج شريف عرفة، في هذا الحوار يكشف الكدواني عن أسباب مشاركته به والصعوبات التى واجهتهم وغيرها الكثير.

• فى البداية.. حدثنا عن شخصيتك في فيلم "الجريمة"؟
- ظهرت خلال الأحداث في دور محقق، والشخصية مختلفة عن أى دور قدمته من قبل، وفيها تفاصيل كثيرة وغريبة، واستمتعت جداً أثناء تأديتها، وأثق أن الفيلم سيخلق حالة إبهار عند الناس، لأنه فيلم مهم وصناعته عالية جداً.

• كيف كانت التحضيرات للفيلم؟
- الفيلم يقدم تيمة مختلفة ويعتمد على عنصر الإثارة والتشويق، وتدور أحداثه في حقبة زمنية بعيدة، وهذا كان تحديا للمخرج شريف عرفة الذى كان لى الشرف أن أتعاون معه فهو واحد من أهم المخرجين وشعرت معه في هذا العمل أننى أول مرة أمثل، لأنه استطاع أن يمس بداخلى مشاعر وقدرات لم يلاحظها غيره، فهو مخرج واع جداً والعمل معه ممتع على المستوى الفنى والإنسانى.

• هل واجهتك صعوبة في تقديم فترة زمنية مختلفة؟
- فترة الثمانينيات صعبة في كل التفاصيل، والحقيقة المسئولية الأكبر كانت على عاتق المخرج شريف عرفة، وهشام عبد الخالق المنتج الذى يملك منظومة إنتاجية وإدارية مرعبة، ودائمًا أقول أن الإنتاج ليس فقط فلوس بل إدارة وفكر، ووفر كل العوامل هو وكل فريق العمل لكى تظهر هذه الحقبة الزمنية بشكل ساحر ومبهر، وهو ما سيشعر به المشاهدين أن هناك روح و صورة مختلفة.    

• هذا ليس التعاون الأول مع أحمد عز.. ما سر الانسجام بينكما؟
- رصيدى كبير مع أحمد عز، وأنا أستمتع بالعمل معه لأنه فنان محترم وفاهم أخلاقيات المهنة، وممثل شاطر جداً ويشجع الممثل الذى يقف أمامه لكى يكون بينهما مباراة تمثيلية.

• بما إننا في بداية 2022.. ما أمنيتك للعام الجديد؟
- أتمنى أن يعم السلام والخير والأمان والصحة على البشرية كلها، وأن رسالة كورونا تصل وربنا يرفعها عنا، لأنه من وجهة نظرى أن كورونا رسالة إلهية.   

• فى النهاية.. ما الجديد بعد فيلم "الجريمة"؟
- هناك الجزء الثانى من مسلسل "موضوع عائلي" وسيبدأ التصوير في شهر أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يكون جاهزا للعرض في نوفمبر 2023، أيضا فيلم "فضل و نعمة" مع هند صبرى ومن المقرر أن نبدأ تصويره بعد عشرة أيام، والجزء الثانى من "وقفة رجالة".

"برا المنهج"..
من جهة اخرى نفى الفنان ماجد الكداوني، شعوره بالقلق من طرح فيلمين له في نفس الموسم السينمائي "برا المنهج" و"الجريمة".
وتابع : (طالما ربنا رتب إن ده يحصل أنا مش قلقان،صحيح مشاعرنا متغيرة ممكن أقلق أو أخاف، لكن طالما ربنا سمح ينزلوا مع بعض أكيد للخير).
وعن فيلمه "برا المنهج" قال "فخور بيه جدا، عمل أفعال رهيبة وحالة خاصة، والجريمة كذلك ترتيب ربنا يكون فيه نشاط، ونقدر نسيب للناس أعمال محترمة يحترمونا من خلالها" .

فيلم برا المنهج بطولة ماجد الكدواني وروبي، إخراج عمرو سلامة، أما فيلم الجريمة فيشارك في بطولته أحمد عز ومنة شلبي ونبيل عيسى ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من إخراج شريف عرفة.

وتعليقًا على ما تردد بشأن وجود جزء ثان من مسلسل "موضوع عائلي" الذي عُرض مؤخرًا على منصة شاهد VIP، أوضح الكدواني "الجزء الثاني إن شاء الله يعمل عليه حاليا المنتج أحمد الجنايني والمخرج أحمد الجندي، وسنبدأ التصوير في منتصف أغسطس، على أن يكون العرض في نوفمبر 2022، والناس طلبت، وكنت قد قلت إنني لن أقدم جزءا جديدا من (موضوع عائلي) إلا إذا طلب الجمهور مني ذلك، وأتمنى أن نحقق لهم رغبتهم" .

"موضوع عائلي" شارك في بطولته إلى جانب الكداوني: رنا رئيس، سما إبراهيم، محمد شاهين، ومجموعة كبيرة من الفنانين، إخراج أحمد الجندي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot