ماجد المصري: مسلسل "بابلو" عمل درامي متميز يناقش قضية الاتجار بالبشر

ماجد المصري: مسلسل

ينشغل الفنان ماجد المصري حاليا بالتحضير لتصوير مشاهده في مسلسل "بابلو" الذي يخوض به ماراثون دراما رمضان 2022، لافتا إلى أن المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي مشوق يناقش قضايا اجتماعية مهمة ومن بينها قضية الاتجار بالبشر.
وأوضح ماجد المصري أنه سيتم حسم جميع أبطال العمل خلال الأيام المقبلة والاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة به قبل انطلاق تصوير مشاهده في شهر نوفمبر المقبل، لافتا إلى أنه يجسد خلال أحداث المسلسل دورا مختلفا بالنسبة له في عالم الدراما ويتخلله بعض مشاهد الأكشن.

وأثنى المصري على السيناريو الخاص بالمسلسل، والذي صاغه بإحكام المؤلف حسان دهشان، واصفا المسلسل بأنه عمل درامي متميز يحتوي على خطوط اجتماعية تتناسب مع عادات وتقاليد الأسرة والمجتمع العربي، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يحسم المخرج إبراهيم فخر كافة التفاصيل الخاصة بالعمل خلال أيام، وأنه من المقرر أن يتم تصوير مشاهد العمل بالكامل داخل القاهرة.

وعن مسلسل "الملك أحمس"، قال ماجد المصري إنه لا يعلم مصير العمل، وأن القائمين على المسلسل لم يطلبوا منه إعادة تصوير مشاهده، ولا يعلم إن كان المسلسل سيتم عرضه أم لا أم سيعاد تصويره، منوها بأنه يعكف حاليا على التحضير لدوره في مسلسله الجديد والتركيز فيه.
وكانت آخر أعمال الفنان ماجد المصري، مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التي عرضت في موسم الرياض بالسعودية، وشارك في بطولتها حسن الرداد، ومايا دياب، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجي على، وإخراج أشرف زكي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/