ماذا تخبر طريقة إمساكك بمقود السيارة عن شخصيتك؟

ماذا تخبر طريقة إمساكك بمقود السيارة عن شخصيتك؟

كشفت طبيبة نفسية بريطانية عن دلالات وضعيات الإمساك بمقود السيارة وما تخبره عن شخصية السائق.وقالت الدكتورة لوهاني نور " إن طريقة وضع يديك على المقود أثناء القيادة تعكس بالتأكيد مزاجك وشخصيتك. وأهم شيء يجب تذكره هو أننا بشر متجاوبون، لذلك نحن لا نتشابه أبداً مع بضعنا طوال الوقت، فنحن دائماً نعيد تكوين أنفسنا استجابةً للتحفيز من حولنا".

وفيما يلي مجموعة من الطرق المختلفة للإمساك بمقود السيارة ودلالات كل منها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، مع افتراض بأن مقود السيارة مقسم بحسم تقسيمات الساعة:

وضع اليدين عند الساعة 2 و10
هذه هي الطريقة التي علمك إياها مدرب القيادة، وغالباً ما يلتزم بها الأشخاص الذين يسعون إلى الكمال، ويتميزون بالاهتمام بالتفاصيل وفعل كل شيء بالشكل الأمثل.

البسيط
يد واحدة على الجزء الأسفل الأيمن من المقود
تدل على البساطة، والشخص الذي يقود بهذه الطريقة يميل إلى استخدام الموارد بالحد الأدنى، وعادة لا يملك الكثير من الأصدقاء، ولا يحب الإفراط في الكلام، بل يستخدم المفردات الأساسية فقط للتعبير عن نفسه.

القيادي
كلتا اليدين على الجانبين السفليين من المقود
يقود بهذه الطريقة الأشخاص الذين يتمتعون بشخصية قيادية ولديهم قدرة على الحسم، وواثقون من قدراتهم الشخصية، ويلجأ الآخرون إليهم للحصول على المشورة، وعادة يستغرقون وقتاً أطول للعثور على شريك الحياة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot