مارفيك يعلن قائمة منتخبنا الوطني لكأس العرب 2021

مارفيك  يعلن قائمة منتخبنا الوطني لكأس العرب 2021

أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الهولندي فان مارفيك عن القائمة النهائية للأبيض للمشاركة في بطولة كأس العرب FIFA 2021 المقررة في العاصمة القطرية الدوحة للفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر بمشاركة 16 منتخباً عربياً تم توزيعها على 4 مجموعات ، حيث سيلعب منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات تونس ، سوريا وموريتانيا .
وضمت القائمة النهائية للأبيض 23 لاعباً حسب لائحة البطولة وهم : علي خصيف ، خالد عيسى ، محمد الشامسي ، بندر الأحبابي ، محمد برغش ، عبدالعزيز هيكل ، شاهين عبدالرحمن ، محمد العطاس ، وليد عباس ، مهند سالم ، محمود خميس ، ماجد راشد ، علي سالمين ، عبدالله رمضان ، عبدالله حمد ، إسماعيل مطر ، طحنون الزعابي ، محمد جمعة ، خليل الحمادي ، كايو كانيدو ، علي صالح ، علي مبخوت وسبيستيان تيغالي . وسيبدأ الأبيض تجمعه في دبي يوم بعد الأربعاء وسيؤدي حصتين تدريبيتين قبل السفر إلى الدوحة يوم الجمعة .
ويفتتح منتخبنا مشواره في البطولة بمواجهة منتخب سوريا يوم 30 نوفمبر في ستاد راس بوعبود ، فيما يواجه في المباراة الثانية منتخب موريتانيا يوم 3 ديسمبر على ذات الملعب على أن يختتم مواجهاته بدور المجموعات بلقاء منتخب تونس يوم 6 ديسمبر باستاد الثمامة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot