مارفيك: نجحنا في تحقيق المطلوب رغم صعوبة المهمة

مارفيك: نجحنا في تحقيق المطلوب رغم صعوبة المهمة


أعرب مدرب منتخبنا الوطني فان مارفيك، عن سعادته بتأهل المنتخب إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 ، والوصول نهائي كأس آسيا 2023، وذلك بالفوز على فيتنام بثلاثة أهداف لهدفين.
وأشاد مارفيك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، بالجهود الكبيرة التي يبذلها الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، ويوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية وأعضاء مجلس الإدارة ، مؤكداً أن الشيخ راشد ومسؤولي الاتحاد يقفون دائماً وراء المنتخب، وظلوا باستمرار حريصين على توفير كل المتطلبات ، ووفروا إعداداً مثالياً مكن الأبيض من تحقيق الهدف المرسوم.
وقال المدرب: "منذ البداية قلت أن المهمة لن تكون مهمة سهلة، كان علينا الفوز بأربع مباريات لنضمن التأهل، أنا فخور جدًا بفريقي وسعيد لأننا نجحنا في تحقيق الهدف الذي عملنا لأجله، وأعتقد أن هذا الفريق لديه مستقبل جيد".

وأضاف: "اللاعبون كانوا في الموعد تماماً، لم يخذلوني مطلقاً، في كل مباراة قدموا مستوى مبهر، كنا الأفضل في كل مواجهة، وكان أداءهم يتحسن باستمرار، لعبوا بشكل جيد جدًا وبالطريقة التي أفضلها تماماً، لقد جعلوا كل شخص في الإمارات يشعر بالفخر".
وتعليقًا على استقبال شابك المنتخب لهدفين في الدقائق الأخيرة، قال مارفيك: "أنا سعيد جدًا بأداء المنتخب، لقد أتيحت لنا الفرصة لتسجيل المزيد من الأهداف خلال المباراة لم نستغلها بالشكل المطلوب، لكنني غير راضٍ عن الدقائق الأخيرة، ارتكبنا خطأين كانت نتيجتهما هدفين في شباكنا ".
وأضاف: "لقد عملنا بجد في الأشهر الماضية، نجحنا بفضل تعاون الجميع في ابتكار أسلوب لعبنا الخاص، هذا المنتخب لديه مستقبل جيد، وسنعمل من اجل مزيد من التطوير والتحسين في المستوى.

علي سالمين: عملنا بجد لبلوغ هدفنا وإسعاد الجماهير
أوضح لاعب المنتخب الإماراتي الحاصل على لقب رجل المباراة، علي سالمين ، أنهم وعدوا جماهير الإمارات بالتأهل إلى المرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم 2022، وعملوا جاهدين لتحقيق هدفهم من أجل إسعاد الجماهير.
وقال علي سالمين خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة،: "نعلم أن المهمة لم تكن سهلة ، لكننا بذلنا كل جهدنا للفوز في كل مباراة في التصفيات الحالية  قدمنا كل ما لدينا وأخيراً حققنا المطلوب، وجعلنا الجميع في الإمارات سعداء وفخورين".
واختتم سالمين حديثه قائلاً: "هذا الإنجاز هو هدية صغيرة لمشجعي الأبيض، الذين كانوا دائمًا وراء المنتخب، ودعمونا وشجعونا على تقديم الأفضل، نعدهم بالقتال في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022، وبذل قصارى جهدنا".

محمود خميس: فرحتنا لا توصف بإسعاد الجماهير
أعرب محمود خمس مدافع منتخبنا الوطني، وصاحب الهدف الثالث في شباك فيتنام، عن فرحته الغامرة بإنجاز المهمة والتأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022، مبيناً أن الفوز على فيتنام أكد تميز منتخبنا الذي حصد العلامة الكاملة من أربع مواجهات متتالية، وحافظ على سلسلة الانتصارات ليتصدر المجموعة ويحقق هدفه الذي عمل من أجله بقوة.
وقال محمود أن فرحتهم بالتأهل تضاعفت بإسعاد الجماهير الإماراتية، صاحبة الفضل الأكبر فيما تحقق، بوقفتها القوية خلف المنتخب، ومساندتها المستمرة للاعبين منذ أول مباراة، مشيداً بقرار عودة الجماهير إلى المدرجات، مضيفاً أن الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها اللاعبون بالحضور الجماهيري المميز في الاستاد كان لها أبلغ الأثر في تحقيق الهدف المنشود.
واعتبر محمود خميس أن الفوز جاء في الوقت المناسب، ليجدد الثقة في المنتخب الإماراتي، ويؤكد قدرته على العودة مرة أخرى إلى الساحة الدولية، واعداً بمواصلة العمل والاستعداد بقوة أكبر للمرحلة المقبلة من التصفيات، والتي تحتاج إلى مزيد من البذل والعطاء حتى يتحقق الحلم بعودة منتخبنا للظهور في المونديال.
علي خصيف: روح الفريق الواحد كلمة السر في تفوق المنتخب
أرجع علي خصيف حارس مرمى منتخبنا الوطني، السر في تألق المنتخب وتفوقه على منافسيه خلال المباريات الأربع السابقة، إلى روح الفريق الواحد، والتعاون والتكاتف الكبير بين اللاعبين، والجهاز الفني والأجهزة الإدارية، مبيناً أن التأهل نتاج لعمل جماعي مميز، شارك فيه الجميع، حيث ساهم كل بدوره في أن يتحقق الهدف.
وقال: "اتحاد الإمارات لكرة القدم بقيادة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد ، وكل المسؤولين في الاتحاد بذلوا جهوداً كبيرة في توفير إعداد نموذجي، وحرصوا على تهيئة كل الظروف للاعبين والجهاز الفني ليقدموا أفضل ما لديهم ويقودوا المنتخب للتأهل، الجمهور كان في الموعد حيث شجع وآزر اللاعبين، كما يمتد شكرنا للاعلام الذي كان دائماً داعماً ومسانداً لنا في هذا المشوار الصعب".
وأثنى حارس الأبيض على زملائه اللاعبين، مبيناً أنهم أنجزوا المهمة بنجاح، وكانوا أبطالاً في المواجهات الأربع رغم ضغط المباريات، وتمكنوا من بلوغ المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال، مشيراً إلى أن الجميع كانوا يدركون صعوبة المهمة وفي ذات الوقت أهمية تحقيق الهدف، لذلك قاتلوا بقوة وقدموا كل ما يملكون من أجل إسعاد الجماهير.

علي مبخوت: حققنا الأهم بالتأهل وشكراً جمهور الإمارات
وجه علي مبخوت هداف منتخبنا الوطني، شكره للجماهير الإماراتية، على وقفتها القوية خلف المنتخب، والدعم والمساندة المستمرة للأبيض ولاعبيه في مشوار التصفيات، مشيراً إلى أن ما وجده المنتخب من تشجيع ومؤازرة كان له أبلغ الأثر في تحقيق الانتصارات، ووصول المنتخب إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال.
واعتبر مبخوت أن المنتخب حقق الأهم وهو التأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، مشيراً إلى أن المهمة لم تكن سهلة، لأن الأبيض كان مطالباً بالفوز في كل المباريات ليضمن صدارة المجموعة، مضيفاً أن التحدي الكبير الذي واجهه اللاعبون حفزهم لتقديم كل ما يملكون، وكان دافعاً لهم لبذل كل الجهد الممكن، معرباً عن سعادته بتتويج جهود الجميع بالتأهل.

وقال: "سعادتنا كبيرة بالتأهل بعد مشوار طويل وشاق بذل الجميع خلاله جهوداً كبيرةً، ما تحقق نتيجة طبيعية لعمل مميز من جميع الأطراف، اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي والذي وفر إعداداً مثالياً للأبيض، والجهاز الفني بقيادة الهولندي مارفيك الذي أعاد المنتخب إلى الطريق الصحيح، إضافة إلى بقية أفراد المنظومة في المنتخب الوطني، جميعهم ساهموا كل من موقعه في دعم مسيرة الأبيض".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot