ماغي بوغصن تستعد لتصوير(للموت)

ماغي بوغصن  تستعد لتصوير(للموت)

أعلنت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن استعدادها لانطلاق تصوير مسلسل (للموت)، تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة (إيغل فيلمز) لصاحبها المنتج جمال سنّان.
ونشرت ماغي، عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأوراق السيناريو الخاص بالمسلسل، وعلّقت عليها قائلة: (رمضان 2021)، مشيرة إلى أنها ستخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال (للموت).

يذكر أن العمل من بطولة ماغي بوغصن، ودانييلا رحمة في ثاني تعاون بينهما، بعد نجاح مسلسل (أولاد آدم) في رمضان 2020.وفي سياق آخر، وجّهت بوغصن التهنئة لزوجها جمال سنان بمناسبة عيد ميلاده، إذ نشرت صورة لها برفقته على حسابها بموقع للتواصل، وعلّقت على الصورة بالقول: (عقبال المية حبيبي وبيّ أولادي وسندي بالحياة... يخليك بصحتك ويعطيك الصحة والقوة).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/