مالية عجمان تكثف جهودها لاستمرارية الأعمال والخدمات

مالية عجمان تكثف جهودها لاستمرارية الأعمال والخدمات


تواصل مالية عجمان تنفيذ خططها العاجلة من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والتي من شأنها المساعدة على حماية موظفي الدائرة ومتعامليها.
ولعبت الدائرة دوراً فاعلاً في تعزيز جهود الدولة الرامية للحفاظ على صحة وسلامة موظفي الحكومة حيث اتخذت سلسلة من الخطط العملية كان من شأنها حماية الموظفين وضمان استمرارية الأعمال وتقديم الخدمات على مستوى الجهات الحكومية في إمارة عجمان، ضمن بيئة عمل آمنة وسليمة، مستفيدة بذلك من البنية التحتية التكنولوجية، والأنظمة الذكية والإلكترونية المتوفرة لديها.
ومن أبرز الخطط العملية في هذا الإطار، تم تطبيق العمل  عن بعد   لموظفي الدائرة  بناء على الدليل الارشادي  للعمل عن بعد في الجهات الحكومية في إمارة عجمان وذلك لضمان استمرارية الأعمال والخدمات في حالات الطوارئ والكوارث والأزمات.
وكانت الدائرة حريصة في ظل الوضع الراهن على رفع كفاءة وفعالية أنظمة العمل المالية للحكومة والاستثمار الأمثل في مجال توفير خدمات التدريب والتعلم الإلكتروني على مستوى حكومة عجمان، وذلك لتعزيز ثقافة التعلم عن بعد؛ بما له من ميزات وسمات رائدة.
ومن هذا المنطلق قامت الدائرة بإطلاق خدمة الجلسات الافتراضية عبر بوابة التعلم الإلكتروني والتي تمكن موظفي الحكومة من حضور الورش والدورات التدريبية التي تعقدها عبر” بوابة الماليين “، ومتابعتها من خلال أجهزتهم الإلكترونية بكل سهولة ويسر.

من جانب آخر اتخذت الدائرة سلسلة تدابير إجرائية داخلية مهمة لضمان سلامة وصحة موظفيها حيث بدأت الدائرة بعقد اجتماعاتها باستخدام تقنية (Microsoft Team)، وأثبتت التجربة نجاحها؛ نظراً للاستعداد الجيد وتوفر الإمكانات التقنية اللازمة لإتمام عملية التواصل الفعال بالصوت والصورة لجميع الموظفين في الدائرة.
وضمن إجراءاتها الداخلية خلال الفترة السابقة شكلت الدائرة فريق عمل داخلي للطوارئ والأزمات، وتم تطبيق نظام الحجر المنزلي للموظفين العائدين من السفر لمدة أسبوعين من تاريخ دخولهم للدولة وتنويه الموظفين تجنب السفر إلى خارج الدولة وإبلاغ قسم الموارد البشرية في حال سفر الموظف أو أحد أفراد عائلته إلى خارج الدولة. كما أصدرت الدائرة سلسلة رسائل توعوية لموظفيها بشأن فايروس كورونا، واستبدلت آلية إثبات الحضور والانصراف ببطاقة العمل الممغنطة، وكثفت حملات التعقيم لمرافقها الداخلية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/