مالية عجمان تواصل تعزيز كفاءة الكوادر الوظيفية بدورات تخصصية

مالية عجمان تواصل تعزيز كفاءة الكوادر الوظيفية بدورات تخصصية

في إطار جهودها الرامية إلى تطوير كفاءات موظفي القطاع المالي في مختلف الجهات الحكومية نفذت دائرة المالية في عجمان 100% من دوراتها التدريبية التخصصية للعام 2019 والتي استهدفت شاغلي الوظائف المالية في حكومة عجمان.
حيث صُممت الدورات لتلبي احتياجات جميع الموظفين المعنيين، وتساعدهم على تعزيز قدراتهم من خلال التركيز على الموضوعات المالية سواء كانت في مجال الإيرادات او الحسابات او الموازنات والأنظمة الإلكترونية المتعلقة بها.

وأكد سعادة مروان أحمد آل علي مدير عام الدائرة في عجمان مكانة البرنامج التدريبي وأهميته في تطوير خبرات الموظفين الماليين بهدف مواكبة التغييرات الجارية وكذلك العمل على   تعزيز معارفهم وصقل مهاراتهم ورفع مستوى أدائهم، حيث تمّ تطوير البرنامج التدريبي للعام 2019 بهدف مواصلة تنفيذ رؤية الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رئيس دائرة المالية حول تعزيز الأداء المالي على مستوى حكومة عجمان. وأشار سعادته الى أن دائرة المالية تولي التدريب أمیة خاصة باعتباره رافدا أساسيا من روافد دعم كفاءة الكادر الوظيفي، خاصة وأنها تنسجم مع الأهداف الاستراتيجية لدائرة المالية، وبما یتوافق مع برامج تنمية الموارد البشرية في الإمارة لبناء قدرات وإعداد كادر مؤهل لتحقيق أهداف رؤية عجمان 2021.

وبين سعادة المدير العام حرص الدائرة على حصول منتسبي الدورات على أفضل أشكال التدريب والمادة العلمية، موجّها الشكر للمحاضرين والمشرفين على البرنامج التدريبي الذي تم اعداده بناء على نتائج تقييم قدرات جميع موظفي حكومة عجمان حيث تم تصنيفهم على مجموعات ومستويات نوعية ليتم الاستفادة من الدورات المقدمة وذلك بهدف رفع كفاءة الموارد البشرية العاملة في الجهات الحكومية، وخصوصا الإدارات المالیة بما يتوافق مع متطلبات الواقع العملي وبما یخدم مصلحة العمل المؤسسي.
وأضاف أن دائرة المالیة سعت لإعداد خطة تدريبية للعاملين بالمجال المحاسبي والمالي، من خلال استقطاب أفضل المختصين في هذا المجال بالتنسيق مع الجهات والمراكز التخصصية. مبينا أنه تم تنفيذ 100% من البرنامج التدريبي للعام 2019.
وكانت الدائرة قد اختتمت مؤخرا برنامجها التدريبي للعام 2019 بدورة تدريبية في مهارات التدقيق الداخلي هدفت الى تأسيس المتدربين ورفع الكفاءة المهنية لديهم لمواكبة التطورات والمستجدات وتزويدهم بالاستراتيجيات المتقدمة في التدقيق الداخلي وفق المعايير الدولية الصادرة حديثا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot