مبابي ضمن التشكيلة الأساسية لفرنسا ضد بولندا

مبابي ضمن التشكيلة الأساسية لفرنسا ضد بولندا

سيكون مهاجم وقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي الذي تعرض لكسر في انفه، ضمن التشكيلة الاساسية لمنتخب بلاده في مواجهة بولندا الثلاثاء في دورتموند خلال الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة كما أعلن مصدر مقرّب من المنتخب لوكالة "فرانس برس".
وتعرض مبابي لكسر في أنفه خلال المباراة الأولى ضد النمسا (1-0) في 17 حزيران-يونيو وغاب عن مباراة القمة ضد هولندا (0-0) الجمعة.
وكان مدرب فرنسا ديدييه ديشان كشف في مؤتمر صحفي الاثنين بأنّ مبابي "يتحسّن كل يوم" وقال في هذا الصدد "الأمر أفضل كل يوم، إنه أفضل اليوم من الأمس وأول من أمس، بعد خضوعه للعلاج اختفى الورم الدموي بشكل جيد وهو يعتاد على القناع. إنه يريد اللعب غدًا -اليوم بالقدر نفسه  الذي أراد به اللعب ضد هولندا (الجمعة في الجولة الثانية)".
وشارك مبابي السبت في أول مواجهة منذ إصابته ضد فريق الشباب لبادربورن، وهي المدينة التي يعسكر فيها المنتخب الفرنسي، ثم شارك بشكل طبيعي في حصة تدريبية خفيفة جدا الأحد ثم حصة الاثنين.
وتحتل فرنسا المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف خلف هولندا المتصدرة، فيما تحتل بولندا المركز الاخير من دون رصيد وفقدت حظوظها بالتأهل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot