مبادرة القيادات المستقبلية الإماراتية من جامعة الشارقة لدعم الطاقات البشرية

 مبادرة القيادات المستقبلية الإماراتية من جامعة الشارقة لدعم الطاقات البشرية


يطلق معهد القيادة في التعليم العالي بجامعة الشارقة "مبادرة القيادات المستقبلية الإماراتية في جامعة الشارقة" استكمالاً للبرنامج الوطني للتوطين.
وقال سعادة الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة إن البرنامج لإعداد الطلبة المواطنين المتميزين في السنة الأكاديمية الثالثة والمقبلين على التخرج ممن لديهم الإلمام باللغة الإنجليزية والتفكير الإبداعي ويتميزون بمهارات قيادية .

ونوه بأن البرنامج يستمر لمدة ستة أشهر، يخوض خلالها الطلبة تجربة تعليمية جماعية لتطوير مهاراتهم القيادية والمعرفية، كما سيتم التركيز في البرنامج على استقطاب مختصين لديهم الخبرة في إيصال فكرة الوعي الذاتي، وإنشاء خطط للتنمية الشخصية لدى الطلبة وتوفير الدعم لهم قبل وبعد انتهاء البرنامج.

وأوضح الدكتور شريف صدقي نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، أن هذا البرنامج يهدف إلى دعم سياسة التوطين، وسوف يزود الطلبة المواطنين المتميزين بفرص التدريب والإرشاد لتطوير المهارات اللازمة لديهم لسوق العمل.
وقال الدكتور ماهر عمر مدير معهد القيادة في التعليم العالي إن المعهد سيعمل بالتعاون مع الجهات والمؤسسات ذات العلاقة لتوفير جميع احتياجات البرنامج لضمان فعاليته ونجاحه، مؤكداً بأنه ستكون هناك عمليات تقييم دورية لهذا البرنامج لتحقيق التوافق بين الاحتياجات المجتمعية وتطوير المهارات المعرفية في البرنامج.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot