مبادرة تجمع بين شيري ويونيسف لتعزيز تعليم الأطفال حول العالم

مبادرة تجمع بين شيري ويونيسف لتعزيز تعليم الأطفال حول العالم


أعلنت "شيري" عن إطلاق مبادرة جديدة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، بعنوان "الابتكار والمهارات". وتهدف هذه المبادرة العالمية لمعالجة التحديات التعليمية الكبرى التي يواجهها الأطفال حول العالم.
وقررت "شيري" تقديم التمويل لدعم مهمة "اليونيسف" لتحسين الوصول إلى التدريس والتعلّم الرقمي، من خلال التركيز على ثلاثة تحديات أساسية:
 معالجة قضايا ترك الدراسة وعدم المساواة في التعليم: تفيد الإحصائيات بوجود ما يقرب من 250 مليون طفل ومراهق خارج المدرسة في جميع أنحاء العالم. وتسعى شراكة "شيري" مع "اليونيسف" إلى توفير فرص تعليمية عالية الجودة للأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم من خلال الصندوق الاستئماني العالمي للتعليم التابع للـ"يونيسف".
سد الفجوة الرقمية: يفتقر ثلثا الأطفال في سن الدراسة إلى إمكانية الوصول إلى الإنترنت في المنزل، ما يؤدي إلى اتساع الفجوة الرقمية، ويعيق قدرة الأطفال على الاستفادة من الموارد والفرص التعليمية الحديثة المتاحة عبر الإنترنت. وتلعب "شيري" من خلال هذه الشراكة دوراً هاماً في دعم برامج "اليونيسف" الرامية إلى تحسين الوصول إلى أنظمة التعلم والتدريس الرقمية، ما يضمن استفادة المزيد من الأطفال من الموارد التعليمية الحديثة.
دعم الفئات المحرومة: يعد الأطفال المهمشون، مثل الفتيات، والشباب المتنقلين، والشباب من ذوي الإعاقة، أو الذين يعيشون في ظروف فقر شديد، أقل حظاً فيما يتعلق بفرص الوصول إلى التعليم الجيد. تدعم "شيري" جهود"يونيسف" في الوصول إلى هؤلاء الأشخاص ومساعدتهم من خلال تطوير بيئات تعليمية جيدة بغض النظر عن خلفياتهم أو ظروفهم.
وتسعى "شيري" من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز دورها كشركة رائدة عالمياً في قطاع السيارات وتوسيع نطاق تأثيرها الإيجابي في المجتمعات، ومساعدة الأطفال حول العالم على الحصول على حقهم الأساسي في التعليم.
وينعكس التزام "شيري" بتعزيز التعليم والابتكار في استثماراتها الضخمة في مجالات التكنولوجيا والتطوير، حيث تخطط الشركة لاستثمار 100 مليار يوان صيني في مجال الابتكار التكنولوجي على مدى الخمس سنوات المقبلة، وتسعى للعمل مع ثمانية مراكز للبحث والتطوير وأكثر من 300 مختبر في جميع أنحاء العالم. وسيؤدي هذا الاستثمار إلى تسريع عملية التوسع والانتشار العالمي لتقنيات الطاقة المتجددة والنظيفة وتعزيز التطور التآزري لتقنيات الوقود والكهرباء، ما يضع "شيري" في طليعة هذه التخصصات وفي مقدمة الشركات المساهمة في حل التحديات العالمية وتمكين الأجيال القادمة من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot