مباراة واحدة لمنتخب الجودو في بطولة الماستر الكبرى في المجر

مباراة واحدة لمنتخب الجودو في بطولة الماستر الكبرى في المجر

يستأنف منتخبنا الأول للجودو مبارياته اليوم السبت في منافسات بطولة "الماستر الكبرى"، التي افتتحت بعد ظهر أمس بقاعة (باب لازلوا) الرياضية في العاصمة المجرية بودابست، تحت إشراف الاتحاد الدولي للجودو IJF، والتي تشهد مشاركة 419 فردا من أفضل لاعبي ولاعبات الجودو في العالم من 59 دولة من بينها 5 منتخبات عربية، وبجملة جوائز نقديه قدرها 200 ألف يورو. 
 
وتشهد جولة اليوم الثاني على ضوء قرعة البطولة التي جرت أمس الأول مشاركة منتخبنا بمباراة واحده ضمن مباريات الوزن الخفيف المتوسط والتي يخوض فيها لاعبنا طلال شفيلي مباراته في وزن تحت 81 كجم، مع البطل الألماني فيليوس تيمو.. ويواصل منتخبنا مبارياته يوم غد الأحد في ختام مباريات البطولة ضمن لقاءات الوزن الثقيل عندما يتقابل اللاعب ظفار كوسوف مع الصربي المخضرم دوسن بوجان ضمن مباريات الدور التمهيدي لوزن تحت 100 كجم، بينما يلعب لاعبنا عمر معروف في منافسات وزن فوق 100 كجم مع بطل أذربيجان المخضرم كوكوري يوشانجي 31 سنة.
 
وكانت قرعة البطولة التي جرت عبر تقنية الفيديو بحضور عدد من مسؤولي الاتحاد الدولي للجودو واللجنة المنظمة المجرية، قد وضعت لاعبتنا بشيرات خرودي مع الأوزبكية سيتا كادامبويفا في تصفيات الدور التمهيدي للوزن الخفيف تحت 52 كجم، الذي ضم 30 لاعبة من مختلف الجنسيات والتي لعبت أمس، والفائزة منهما تقابل البريطانية جيليس تشيلسي في دور الـ 16.. اما لاعبنا نارمند بيان فقد التقى أمس في تصفيات الدور التمهيدي لوزن تحت 66 كجم الخفيف مع بطل اسبانيا اللاعب نيتو ادريان (25 سنة) والذي سبق له المشاركة في بطولة ابوظبي جراند سلام 2022، حيث يأمل الجميع خلال تلك البطولة القوية لكسب المزيد من النقاط المهمة ضمن مشوار التأهل لدورة الألعاب الأولمبية في باريس بعد أن بدأ العد التنازلي الحقيقي  لحصر المتأهلين.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot