متخصص في إنقاذ القطط والكلاب

متخصص في إنقاذ القطط والكلاب


"الكنز في الرحلة»، تلك هي الحكمة الأساسية برواية الخيميائي للأديب البرازيلي الشهير باولو كويلهو، وعلى ما يبدو أنها أيضاً فلسفة الشاب المصري أحمد المقدم، الذي يخوض مغامرات «جنونية» على مدار العامين الماضيين، بعد أن استغل شغفه بالرحلات «ذات الطابع الخاص جداً» ليحقق ثنائية الاستمتاع الشخصي بالمغامرة مع إفادة وإنقاذ الحيوانات الأليفة التي يحبها في الوقت نفسه.

رحلات المقدم، وهو مهندس ديكور مصري، يقطعها إلى عدة محافظات مصرية تلبية لنداء استغاثة هنا أو هناك من أجل إنقاذ حيوان أليف عالق، لا سيما في المناطق المرتفعة، فيُهيئ نفسه للمهمة الإنسانية مدفوعاً بعشقه للحيوانات الأليفة ورسالته الخاصة في الرفق بالحيوان، ويلبي النداء غير عابئ بخطورة النزول على حبلٍ من طابق إلى طابق، كل ما في ذهنه الاستمتاع بالرحلة، واحتساب أجرها عند الله، وإنقاذ روح.

قبل يومين، وتحديداً في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وفي حي المعادي الراقي (جنوب العاصمة المصرية)، كانت لدى المهندس أحمد مهمة إنسانية جديدة، تمثلت في إنقاذ قط عالق بالطابق الـ 18 في أحد الأبراج السكنية، من خلال نزوله بالحبل من الطابق الـ 19 لينقذ القط ثم يعود إلى الأعلى من جديد مُنهياً مهمته.
"باعتبار أن الجميع في مجموعات إنقاذ الحيوانات يعرفون أنني مهتم بعمليات الإنقاذ، تلقيت إشارة عبر فيس بوك من قبل إحدى المجموعات، تفيد بوجود قط سقط من الطابق الـ 19 إلى بلكونة شقة مغلقة منذ سنوات في الطابق الـ 18. اتصلت هاتفياً في السادسة صباحاً بمُربي القط، وذهبت إليه لإنقاذه".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot