مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يدعم سباق الصقور الثالث بالذيد ويتوج الفائزين

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يدعم سباق الصقور الثالث بالذيد ويتوج الفائزين


دعم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى لإمارة الشارقة والتابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة فعاليات البطولة الرياضية التي انطلقت فجر أول أول أمس بمدينة الذيد وحملت اسم " سباق الصقور الثالث" . وتعد رياضة الصقور إحدى الرياضات المتوارثة في المنطقة والتي حرص المجلس على دعمها من خلال مشاركة 27 طالبا من كافة المراحل السنية من مدارس المنطقة الوسطى بعد أن جرى الاعداد لها والتحضير مبكرا في إطار تلاقيها مع رؤية مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في الحفاظ على الرياضات المتوارثة وتعزيز ممارستها لدى الأجيال .

وتميزت البطولة الرياضية التي حظيت بمشاركة سبعة وعشرين طالبا من فئة الطلبة ممن لم تتجاوز أعمارهم اثنا عشر عاما بالحضور والمشاركة اللافتة والخبرة التي أظهرها الطلبة في تحريك الصقور واقتناصها للفريسة وسرعة التحرك بخلاف المهارات الفنية التي أبدع فيها الطلبة المشاركون. واللافت في البطولة أنها حققت عددا من الأهداف الاستراتيجية لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى في تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية والحفاظ على العادات والتقاليد المجتمعية وفي اطار دعم الأنشطة والفعاليات المجتمعية من خلال قيام المجلس برعاية "سباق الصقور الثالث" الذي قام بتنظيمه وإدارتها مجموعة من المهتمين بالصقور من أهالي حي ضاحية البستان بمدينة الذيد. ولتحقيق الأهداف المشتركة التي يحرص على المجلس في إطار رؤاه التربوية اقتصرت المشاركة على فئة الطلبة ممن لا تتجاوز أعمارهم 12 عاما وبلغ عدد المشاركين  27 طالباً.

وبعد أن أظهر الطلبة المشاركون تمكنا كبيرا ومنافسة متواصلة طوال أشواط البطولة قام سعادة راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى وفي نهاية البطولة بتتويج الطلبة الفائزين بالمراكز الأولى ومنحهم جوائز مالية قيمة . كما وأشاد المحيان بالحضور الكبير والتفاعل مع قبل عدد كبير من أفراد المجتمع الذين حضروا وشاهدوا التنافس بين الطلبة في رياضة الصقور مؤكدا أن هذا الحضور يعزز من تمكن الطلبة والأجيال من ممارسة رياضة الصقور التي تعد من الرياضات الهامة والتليدة في المجتمع .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot