مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن ينظم حفلا للمعلمين أشاد فيه بجهودهم

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن ينظم حفلا للمعلمين أشاد فيه بجهودهم

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن والتابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة احتفالا للمعلمين أبرز فيه أدوارهم وأشاد برؤية قيادة الدولة وشعب الامارات بالاهتمام بالمعلم وبيان جهوده وما يقدمه من إعلاء لصروح الدولة من خلال بناء الأجيال وعظم المسؤولية التي تقع عليه.
وجاء الاحتفال في إطار الالتزام بالخطط الاستراتيجية العامة لمجلس الشارقة للتعليم، واحتفاءً وتكريمًا لجهود المعلمين والمعلمات في كل ميدان .
الاحتفال الذي أقيم عن بعد بدأ بالسلام الوطني فالقرآن الكريم ، بعدها قدَّم معالي حسين إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم كلمةً مصورة عبر فيها عن خالص شكره وتقديره لتوجيهات القيادة الرشيدة ، ولجهود المعلم وقدراته ، التي تحدت الصعاب واستطاعت أن تستمر في تقديم الخدمات التعليمية بكافة مدارس الدولة رغم الصعوبات والتحديات، وأن المعلم هو الشريك في الحاضر والمستقبل ولديه القدرة على غرس قيم الإبداع والابتكار في الجيل الجديد كما شكر معاليه على جهود مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات  دبا الحصن على هذه المبادرة المتميزة  السنوية . كما وجه سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي في إمارة الشارقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم كلمة مصورة بث فيها رسائل شكر لكل معلم يحمل على عاتقه تربية الأجيال ، وشكر المعلم الذي تحمل كل الصعاب لنصل إلى ما وصلنا إليه اليوم.
وجرى عرض مادة مصورة بعنوان بناة الحاضر والمستقبل للفخر بالمعلم وما يقدمه من خدمة جليلة وأعمال نبيلة للمجتمع في كل زمان ومكان .
ثم تم عرض مجموعة من الرسائل كان أولها لسعادة محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن ،والتي خرجت من أعماق القلب المحب ،وكتبت بمداد من نور الإخلاص والتقدير للمعلمين والمعلمات ،وقدَّم فيها الشكر الجزيل لمن يبنون الأنفس والعقول ويغرسون القيم والأخلاق ،
 ثم تبعها رسائل شكر من الطلبة وأولياء الأمور لمعلم في يوم تكريمه. وفي هذا الصدد أوضح محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور دبا الحصن، أن هذه الاحتفالية تعبر عن حرصنا الدائم واهتمامنا الكبير بالمعلم ودوره الريادي ، وهي عرف سنوي ضمن فعاليات المجلس احتفاءً بالمعلم، مربي الأجيال الذي لابد من تقديره ليكون حافزاً له لمواصلة مسيرة العطاء والبناء .
من جانب آخر تقدمت العضوة مريم راشد المعمري رئيس لجنة  بالشكر والتقدير الحفل لنبراس المعرفة  ونبع العطاء على جهودهم في النهوض بالعملية التربوية والتعليمية  مما له الأثر الكبير في تنشئت جيل يخدم وطنه ويحافظ على مكتسباته وغرس عقول الأبناء بالخلق والتعليم

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot