مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن يحفز الطلبة برسائل إيجابية مع قرب الامتحانات

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن يحفز الطلبة برسائل إيجابية مع قرب الامتحانات


بث مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن عددا من الرسائل الايجابية المحفزة لطلبة مدارس دبا الحصن في إطار الاستعداد لدخول الامتحانات خلال الأيام المقبلة.
وتعد تلك الرسائل التحفيزية التي أطلقها المجلس على مواقع التواصل الاجتماعي في إطار مبادرة الطموح والمستقبل ضمن الخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة والتي تسبق امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وفي هذا الاطار قام مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن ببث رسائل لإيجابية تحفيزية مشجعة للطلبة تمكنهم من أداء امتحاناتهم بكل يسر وسهولة على قنوات التواصل الاجتماعي وعلى أجهزتهم اللوحية كلاصق بالعبارات المحفزة.
وتحمل تلك الرسائل التي جرى صياغتها بعبارات متنوعة بهدف دفع الطلاب والطالبات ليكونوا مثابرين في الاجتهاد والالتزام في تحقيق التفوق على مدارج العلم في كل مراحله.

وشملت العبارات عددا من الجمل والشعارات الداعمة للميدان التربوي لتشمل عبارات (أنتم قدها) ( لترتقي الأحلام) (لمستقبل ينهض بتحقيق النجاحات فوق الأرض وفي الفضاء) (لأن الوطن يبني نهضته الكبرى بالعلوم وبالمعارف في كل مجالات البناء) وغيرها من العبارات .
وأكد سعادة محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن أهمية تلك الرسائل التي تصل لكافة الطلبة في مدارس مدينة دبا الحصن وتتلاقى مع توجيهات وزارة التربية والتعليم في تأكيد دور مجالس أولياء الأمور كشركاء في دعم العملية التربوية ومجلس الشارقة للتعليم للوصول إلى نتائج مشرفة في متابعة تحصيل الأبناء لتحقيق الطموحات وفق رؤية الإمارات العربية المتحدة في التميز الطلابي المتواصل .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot