مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن يوزع قبعات على العمال للوقاية من الشمس ضمن مبادرته «عمالنا منا وفينا»

مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن يوزع قبعات على العمال للوقاية من الشمس ضمن مبادرته «عمالنا منا وفينا»


قام مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات مدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم بتوزيع قبعات مظلية لعمال المؤسسات للوقاية من أشعة الشمس بحضور محمد راشد رشود رئيس المجلس وأحمد عبدالله الغصيب النقبي رئيس لجنة التطوير والتميز المؤسسي .
وجاءت المبادرة التي أقيمت ظهر أمس الأول ضمن في مبادرة إنسانية مجتمعية تحت شعار عمالنا منا وفينا وضمن مبادرة ركائز والتي تدخل ضمن الهدف الاستراتيجي لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة في الإسهام في تحقيق المساندة المجتمعية لدعم برامج التعليم وتنفيذ المبادرات والبرامج التربوية والاجتماعية ولتعزيز سلوكيات ومهارات عناصر المجتمع .
وفي هذا الصدد صرح أحمد عبدالله الغصيب النقبي رئيس لجنة التطوير التميز المؤسسي بأهمية هذه المبادرة النوعية والتي ترسخ من عوائد تربوية ينشدها المجلس وغرس في نفوس الطلبة للتضامن مع العمال .
وقال : تأني هذه المبادرة ضمن الخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم لترسيخ العمل الاجتماعي في المجتمع وخلق الشراكة المجتمعية بين المجلس والمؤسسات في المجتمع المحلي وتعزيز العمل الإنساني لدى أفراد المجتمع وأضاف قام المجلس بتوزيع القبعات التي تقي من حرارة الشمس على العمل في عدد من المواقع المختلف في مدينة دبا الحصن خلال تأدية أعماله والتي لاقت الإشادة من قبل العمال بصورة ملفتة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot